لا تتأسف علي نجمة ضاعت منك، السماء مليئة بالنجوم وان لم تكن من نصيبك فمن يدري لعل القمر يكون من نصيبك.°•°•°•°•°•°•°•°•°
'سيكون من الكافي الحصول علي عمل في القصر الامبراطوري صحيح؟'. همهمت بفخر علي تفكيرها.
دلفت للقصر الامبراطوري بعد إجراءات مهولة وكل هذا لمقابلة رئيس الخدم فقط وليس الامبراطور حتي!.
كانت رئيسة الخدم إمرأة كبيرة في السن بشعر فضي عفي عنه الزمن وعيون سوداء وبعض التجاعيد علي وجهها...كانت تدعي السيدة تشيو.
"اممم جئت لابحث عن عمل.." نطقت نيلية الشعر بتوتر.
"ما اسمك أيتها الفاتنة الصغيرة؟". سألت كونان التي تدخلت بشكل مفاجئ وهي تمسك وجه هيناتا وتنظر له من جميع الجوانب وعلي شفتيها إبتسامة سعيدة.
للحظة ظنتها هيناتا تعاني من ميول جنسي...
"ه-هيناتا..غريس". أجابت هيناتا بخدود متوردة بسبب نعت كونان ونظرها في وجه هيناتا طويلًا.
"أين كانت مختبئة جوهرة جميلة مثلك هينا الجميلة؟". غمغمت كونان وهي تبتسم باستمتاع ولا تزال تمسك بوجه الشابة النيلية المتوترة.
"كونان توقفي". نطقت الأكبر سنًا بإنزعاج من تصرفات الأصغر الطائشة.
"ماااه جدة تشيو أنتِ تعلمين أنكي لا تستطيعين توظيفها كخادمة علي أي حال لأن الخدم يحتاجون لتوصية ويجب أن يكونون من عائلات نبيلة متدنية لكن في النهاية يجب أن تكون عائلة نبيلة ولا أظن أني سمعت عن عائلة تدعي غريس من قبل". قالت كونان بسخرية وهي تمسك بيد هيناتا وترفعها ثم تلفها كما لو أنها ترقص معها ثم همست بـ "أنا أعرف ما العمل الذي سيناسب فاتنتنا الصغيرة هنا".
"عفوًا علي أن أعرف طبيعة العمل أولًا". سحبت نيلية الشعر يدها من كونان بملامح جدية لتبتسم كونان علي نطاق أوسع.
"هههه خشيت أن تكون شخصيتك خجولة فقط فأنتِ ستحتاجين لشجاعتك هذه في العمل الذي ستتوظفين به حتي لا يمسك أحد". اردفت كونان وهي تلعب في أظافرها بعدم مبالاة بفزع التي أمامها بسبب كلامها.
"م-ماذا تقصدين بذلك!؟". نطقت هيناتا بصدمة وهلع.
"لا تخافي فأنا لا أسمح لأحد في النهاية بلمس فتياتي الصغيرات!". أجابت كونان وضحكتها تتعالا في القصر.
"كونان لا تلعبي بأعصاب الصغيرة واخبريها عن العمل علي الفور ولها حق الموافقة أو الرفض". وبخت تشيو بجدية وانزعاج من أسلوب كونان.
أنت تقرأ
{محظية الإمبراطور}
Romance"انهم على حق". هذا ما قاله وهو يجلس علي عرشه الفخم ويضع يده تحت خده وينظر للجميع بإستعلاء، "يأتي استقرار العائلة الإمبراطورية من خلفاء أقوياء، لذلك_". توقف عن الكلام بينما نظر له الجميع بترقب ليقول ما لديه، رسم إبتسامة ملتوية مستمتعة علي شفتيه قائلً...