اصــنـع مـن اجـل حـلـمـك حـربًـا.
°•°•°•°•°•°•°•°•°
ناوله صاحب الشعر البرتقالي منشفة صغيرة حتي يمسح عرقه بعد ذلك التدريب الشاق، أخذ غرابي الشعر المنشفة وبدأ يجفف عرقه وينظر لمساعدينه باستغراب، فيبدو أن هناك بعض الكلمات عالقة في حلقهم ويريدون النطق بها، لكن كما الجميع، خائفين من اوتشيها ساسكي.
"تحدثوا". كسر صوته الجاف ذلك الصمت الرهيب والموتر.
"ف-فخامتك..ف.في..الح..قيقة..." آه ولم يستطع سوغيتسو الاكمال.
"س..سموك..حسنًا". أخذ جوغو نفس عميق حتى يشجعه ثم نظر في الأرض وتكلم، "سموك حسنًا محظيات جلالتك وصلوا منذ ثلاث أيام كما تعلم، وجميع الوزراء يتناقشوا حول أن حضرتك لم تزرهم حسنًا تعطي قداستك لواحدة منهم".
آه الأمر هكذا، الوزراء يمتلكون فم كبير ولا يستطيعون التوقف عن التحدث، فمنهم كان رافض هذا القرار بسبب الخوف من النزاع، ومنهم من كان يريد منصب الامبراطورة لابنته، ومنهم كان يريد أن يتم القضاء عليه قبل أن يحصل علي وريث حتي يتخلصوا منه.
"حسنًا...سأذهب الليلة". أعطي الاوتشيها تلك الكلمة ثم انصرف علي الفور غير تارك للبقية فرصة للتكلم حتي.
°•°•°•°•°•°•°•°•°
"حسنًا فاتنتي الصغيرة لم أتوقع أن تتعلمي بهذه السرعة لكن هذا ما أفضله بالطبع!". أردفت كونان بسعادة عندما كانت تجلس وتشاهد رقص هيناتا.
تنهدت نيلية الشعر بارتياح أن رقصها أعجب كونان ولن تضطر للتدرب بكثرة بعد الآن، لكن بالطبع لن تتوقف عن التدرب!، علي الأقل سيتم اعفائها قريبًا.
"اشكرك سيدة كونان". أجابت هيناتا وهي تبتسم لكونان بامتنان.
"ههه لا شكر علي واجب فاتنتي الصغيرة، فأنا ربحت كذلك معك". غمغمت كونان بسخرية وهي تسحب القليل من الدخان من غليون التدخين ثم تنفثه في وجه هيناتا التي سعلت بإنزعاج بسبب رائحة الدخان.
الآن أصبحت هيناتا تتأكد قليل بقليل أن كونان لربما تعاني من ميول جنسي حقًا...
لكن ما يجعلها غير قلقة هو ارتباط كونان بـ ناميكازي ياهيكو إبن ناميكازي جيرايا والذي يكون جد الامبراطور الحالي لامبراطورية الناميكازي و والد الامبراطور السابق وفي الحقيقة هو ابنه من مرأة غير معروفة لأنه كان عجوز منحرف يمارس الجنس مع أى إمرأة.
"جهزي نفسك هينا تشان لأن الليلة سنسلي الامبراطور و وزرائه وسيكون الظهور الأول لك". قالت تيرومي مي مخرجة هيناتا من افكارها وشوردها.
أنت تقرأ
{محظية الإمبراطور}
Romance"انهم على حق". هذا ما قاله وهو يجلس علي عرشه الفخم ويضع يده تحت خده وينظر للجميع بإستعلاء، "يأتي استقرار العائلة الإمبراطورية من خلفاء أقوياء، لذلك_". توقف عن الكلام بينما نظر له الجميع بترقب ليقول ما لديه، رسم إبتسامة ملتوية مستمتعة علي شفتيه قائلً...