وفي كل صباح تقوم الام ياسمين تفتح مطعمه الذي تشاركه فيه سلفته شينجول ويشتغل فيه أولادهم مثل كل يوم تقوم ياسمين في الصباح تفتح المطعم وتجهز الأشياء وتدخل شينجول وتبدأ في الكلام شينجول :مثل كل يوم نقوم من الصباح أنني أتخنقت ياسمين :يا شينجول أننا في الصباح أبدأي شغلك بالتفائل شينجول :تفائل ماذا ياااا لو كنت من الستات الاغنياء يستيقظ يلقو خدامة تحضر الفطار لي في الصباح وأعيش مثل أغنياء ياسمين :شينجول وقفي عن الكلام وتعالي أشتغلي معي دخل شينجول :حسنا سوف أجي ولكن على أساس أن هذه الفلوس سوف تعالج التوحد العند أمل ياسمين :أرجوكي شينجول لا تجيب أسم هذه المرض وبعدين يجب أنا أحمد ربنا أن التوحد العند أمل نسبة مش كبيرة شينجول :ولله لا أعلم هذه الفتاة جأء له توحد من أيه ياسمين :بنتي أمل الحمدلله اليشوفه لا يقول أن عنده توحد ولكنه لا تحب الصوت العالي أذا أحد أقترب منه بتنزعج بتعمل حركات لا أردية في وجهه ولكنه سوف تتعالج بالجلسات أن شاء الله وبعدين يا شينجول أنا عرفة أن أنتي عايزة تخدي الفلوس الحوشنه لمدرسة لعيال أفرد أذا أحد من العيال المنحة بتاعتهم منفعتش ومأدروش يدخلو مدرسة خاصة ندخلهم بفلوسنا شينجول :حسنا دخل قدير و أمل قدير :صباح الخير يا زوجة عمي صباح الخير يا أمي ياسمين :لماذا لم تترك أمل مع يلديز قدير :قلت له ولكن أردت أن تأتي معي أسيا و أيبوكي وياماش وأولجان ذهب ليرو نتيجة ياسمين :أنني أعرف أنهم ذهبوا تعال لكي نبدأ شغل وقعت شينجول من دون قصد الحل على الأرض صرخت أمل أمل :ما هذا الصوت أنه مزعج ياسمين :حسنا يا أبنتي لا تخافي خذ السماعة تبعك وضعيه دخلت في هذا الوقت يلديز "تكون جارتهم وقريب منهم كثيرا عمره ١٧ سنة أمه وأبيه ميتين تعيش في بيت صغير أنه كان قن ولكن زوجة أخيهم حولته لي بيت تعيش
فيه هي وأخيه عمر ٧ سنوات وبجانب بيتهم يعيش أخيه وزوجة أخيه دخلت يلديز:صباح الخير خالة ياسمين صباح الخير خالة شينجول هل تحب أن أساعدكم في شئ ياسمين :هل يمكن أن تجلس بجانب أمل لاني لن أستطيع أن أهتم بيه دخل في هذا الوقت أسيا و أيبوكي و ياماش و وأولجان ياسمين :ماذا فعلتوا أسيا :أنا قبلت ياماش :وأنا كمان ولكن بصراحة أيبوكي وأولجان لم يقبلوا أيبوكي :وأيه الجديد أنني أعرف من زمان أنني حظ وحش سوف أظل في المدرسة الحكومية المقرفة أولجان :الحقيقة أنني كنت عرف أنني لن أقبل يمكن لانك يا أيبوكي بنت عمي وأختي في الرضاعة عشان كده حظا وحش ياسمين :حسنا لا تزعلو أنا عملا حسابي شينجول :ياسمين خانوم فضلت تحوش في فلوس عشان أذا أحد لم يقبل تدخلو بالفلوس أيبوكي :أمي أنت بتتكلمي بجد ياسمين :نعم يجب أنتو الأربعة تكون في تالتة ثانوي في مدرسة خاصة أولجان :أقسم بالله أنك أنتي أحسن زوجة عم شينجول :أخرس يا حيوان أنا كمان حوشت معه أين سنان وأيليف يلديز :سنان يلعب في الشارع بالكرة وأيليف مع أخي أوزان في البيت أيبوكي :صح يلديز أنك شاطرة جداً لماذا لا تقدمي على منحة لمدرسة أتامان أنك شاطرة جداً يلديز :ولكن كيف أخي أكيد لن يوافق شينجول :على أساس أخيك مهتم بالمدرسه الذي تدرسي فيه هو عنده أهم حاجة أنه لا يدفع شئ ياسمين :وبعدين يا بنتي مش حرام كل الفلوس الذي بتأخذيه من شغلك تذهب لمدرستك أذا قبلت في مدرسة أتامان سوف ترتاحي يلديز :حسنا سوف أتى معك بكرة وأنتي ذهبة لتدفع الفلوس وأقدم أنا ذهبة لاشوف أيليف وأوزان ذهبت يلديز أيبوكي :أمي هناك محل فتح جديد هل يمكنن أن ذهب فيه أنا وأسيا أسيا :هل هذا المحل الذي أسمه Hr أيبوكي :نعم أسيا :هل أنتي جنيتي أنه غالي جدا ياسمين حسنا موافقة ولكن خد معكم أمل لكي تغير جو أيبوكي :أمي كيف سوف أخذه أنه لن تستطيع تمشي في الشارع ياسمين :ليه شايفة أختك عاجزة أسيا :حسنا يا أمي سوف نأخذه معن ذهب أسيا و أيبوكي و أمل أولجان :أنا سوف أذهب أرى سنان ياماش :سوف أتى معك ذهب أولجان و ياماش قدير :أمي ما الذي فعلتيه ياسمين :ماذا فعلت أنا قدير :لماذا قولت ليلديز تقدم في المدرسه ياسمين :وماذا فيه قدير :أمي أنتي تعرفي أنني لا أحبه هي ولا أخيه ياسمين :لماذا حتى لو أخوه كان سبب في موت هلال يلديز أيه ذنبه قدير :أساسا لو أخيه السبب أنا سوف أدمرهم جميعاً ياسمين :ما الذي تقول أنت هو لان صالح أخو يلديز ذهب يصلح شئ عند هلال وبعد كده ماتت أصبح هو سبب وبعدين عائلة هلال لم تفكر في مين القتله قدير :أنا مليش دعوة بعائلته وأذا صالح هو سبب أنا سأدمره ياسمين :أخرس تدمير ماذا الذي تقوله أنت أسكت لا تفتح الموضوع هذا تاني وسوف تتعامل مع يلديز عادي قدير :حسنا يا أمي ولكن لا تنسى أني حبيت هلال أكتر من نفسي أنا ذهب ياسمين :الي أين أنت ذهب خرجت شينجول من مطبخ المطعم شينجول :لماذا لا تأتي تساعدني لماذا ذهب قدير ياسمين :أنه أتضايق شينجول :جبت ليه سيرة حبيبته وهموت وعرف لماذا أنت دايما تضايقي أساسا هو أحسن ولد من أبنائك ياسمين :حسنا ماذا أفعل أتكلمت معه من دون قصد ذهب أسيا و أيبوكي وأمل الي محل وقف أمام المحل كان هذا المحل تملكه سيدة أسمه أيلا لديه ثلاثة أبناء وأبن من زوجه الابن الأكبر يكون من زوجه أمه توفت وهو عمره شهر وتزوجت من أبوه وهي الربت أسمه دوروك عمره ١٨ سنة و التوأم بيرك وبيلين عمرهم ١٧ سنة وتشاركه في المحل سيدة تسمى سوزان لديه توأم عمرهم ١٨ أسمهم أحمد وهاريكا كان يدرسان في الخارج ولكنهم جاء ليكملو تعليمهم في تركيا وقفت أسيا و أيبوكي وأمل يتفرجو على الملابس أسيا:هذه الملابس غالية جدا لا نستطيع شرائه أيبوكي :أنا أعلم أنني سوف أدخل أرتدي فستان وأتصور بيه ونزله على الفيس والجميع سوف يعرف أني أشتريت أسيا: حسنا أدخل ولكن أنا سوف أقف هنا لأن هذه الأشياء لا تعجبني دخلت أيبوكي المحل ونظرت أسيا بجانبه لم تلاقي أمل كانت أمل وقفة ثابتة وكانت في عربية جاية بأقصى وفي أخر لحظه وقفت العربية لانه كانت سوف تخبط أمل نزل الرجل من العربية وكان أسمه دوروك:هل أنتي مجنونة ألم ترى العربية جاية لماذا لم تبتعدي أمل :لماذا أنت تصرخ رأت أسيا أمل وجريت عليه وأخذت أمل في حضنه كانت تضع أمل يديه على أذنيه أمل :هذا الرجل عمل يصرخ أسيا :حسنا يا حبيبتي لا تخافي دوروك :وكمان مش عايزني أصرخ وقف أمام العربية وكأني مستنيني أخبطه أسيا :أختي مصابة بالتوحد يا غبي دوروك :ماذا تقولي وبعدين ليه مخليه تمشي في شارع وهي مصابة بالتوحد أسيا :أنتي متخلف هي عشان مصابة بالتوحد تفضل جالسة في البيت دوروك :أيتها الفتاة أنتي حسبي علي ألفظك أسيا :أمل هل أنتي بخير أمل:أنني أريد هذه الحقيبة أسيا :حسنا يا حبيبتي هيا لندخل دخلت أسيا وأمل ودخل وراءه دوروك لقت أسيا أيبوكي تتخانق مع فتى أسيا :ماذا يوجد أيبوكي :أنني أخذت فستان لكي أقيس وقلت لا أريد أن أشتريه يريد أن أشتريه بالعافية دوروك :ماذا يوجد يا بيرك بيرك :يا أخي هذه الفتاة ليه يومين تأتي تقيس فستان وتتصور بيه وتمشي دخل أحمد أبن السيدة سوزان شريكة أيلا أحمد :ماذا يحصل هنا هل أنتي مرة أخرى يا فتاة أنتي كل يوم تأتي تلبس فستان ولاتشتريه أسيا :عجبك كدة يا أيبوكي :حسنا أنا لا أريد هيا لنذهب أمل :أختي أنني أريد الحقيبة أسيا :هل يمكنني أن أشتري هذه الحقيبة ولا ممنوع دوروك :أعطى له الحقيبة يا بيرك كان أحمد ينظر لآسيا أيبوكي :لماذا أنت تنظر لاختي هكذا أحمد :حسنا أسف أنا دخل جوه أنهم ناس غريبة بعد مرور ٣ أسابيع كان أول يوم مدرسة ياسمين :هيا أستيقظ أنه أول يوم مدرسة ياماش :حسنا يا أمي سوف أستيقظ قدير :هموت وأعرف أنك تصحيهم ليذهبو للمدرسه لماذا تصحيني معهم خرجت ياسمين من غرفة ياماش وقدير وذهبت لغرفة أسيا و أيبوكي لقت ياسمين أسيا مستيقظ ولبس ياسمين :أبنتي الجميلة مستيقظة بدري وأبنتي تانية مازالت متخمدة أسيا :صباح الخير يا أمي العزيزة ياسمين :هيا يا أيبوكي أستيقظ أستيقظ الجميع وخبط الباب فتح قدير لقى أيليف :هل يمكنني أن أفطر معكم لان أمي بتضرب أخواتي بالشبشب لكي يقوم ولم تحضر الفطر وأنا جعت ضحك الجميع ياسمين :تعالي يا عمري أجلسي كانت جالسة أمل وترتدي الحقيبة الذي أشترته ياماش :حبيبتي أمل لماذا أنتي من ساعات مجيبت الشنطة لا تخلعيه أمل :لا تلمسه أنني أحبه كثيرا أيبوكي :أساسا أشترنه بالعافيه أسيا :أسكت لا تفكرني بيهم ياسمين :حسناً هي أفطرو أسيا :أمي لماذا لم تأتي يلديز لكي نذهب مع مش هي المنحة بتعته قبلت ياسمين :معلش يا أبنتي أنه تعرف أن في أحد يضايق عندما يره قدير بصوت منخفض :هل يمكن أن تسكتي يا أمي خرج الجميع من البيت وكان سنان لابس لكي يذهب إلى مدرسة الحكومية سنان :أنني سوف أذهب هيا يا أمل ياماش :أنتظر يا بطل ما هو هيا يا أمل انتظر أمي سوف تأتي معكم سنان:ولماذا سوف تأتي معنا ياسمين :معلش يا حبيبي سوف أتى معك وأنتم ماذا تنتظروا هيا يا أولجان على المدرسه مع أولاد عمك لسه سوف تقف في الموقف لكي تستنو الاتوبيس هيا لكي لا تتأخرو ذهب ياماش وأسيا َو أولجان وأيبوكي ودخل من بوابة المدرسه ولكن أول ما دخلوا لقو دوروك وبجانبه بيرك وبجانبه بيلين وأحمد وهاريكا في المدرسه.
أنت تقرأ
لا مجال للانهيار
General Fictionقصة جميلة ومشوقة عائلة مكونة من أم وخمس أولاد في بيت صغير وبجانبه بيت عمهم تعيش فيه زوجة عمهم ومعه ٤ أولاد العائلة لديهم مطعم صغير في حي صغير ولكن في يوم من الايام سوف تنقلب حياتهم بدخول ناس لحياتهم يكشفوا خقائقهم