إلى بوسان...

112 9 4
                                    

لقد مر اسبوع بالفعل منذ أن أتى جيمين وكوك للعيش مع جين، وكان هذا الأسبوع أفضل اسبوع بالنسبه لهم، وكان جين أفضل هيونغ لهم، فقد أخذهم للمول واحضر لهم كل حاجاتهم وخذهم للملاهي والى المطعم والحدائق والكثير من الأماكن لم يمر يوم بدون أن يخرجوا في هذا الأسبوع واصبحت علاقتهم قويه في بعض.

كان كل من جيمين وكوك يلعبوا في ألعابهم التي احضرها لهم جين، وكان جين جالس على الاريكه و منشغل في هاتفه ليترك الهاتف من يده وينده على إخوته الصغار ليعيروه انتباههم ليردف لهم:صغاري غدآ سوف نذهب إلى بوسان من أجل نامجون.

نظر الاخوه الصغار إلى بعضهم لينقلون نظرهم إلى الأكبر ويردف جيمين:هل سوف نذهب معك أيضآ.
ليرد عليه جين:نعم صغيري سوف نذهب نحن الثلاث معاً.
ليصرخ الصغيران معاً:نعم.. سوف نذهب مع جين هيونغ معا في رحله اخويه.
ليستمر الصراخ بينهم ويتنهد جين من هذا الإزعاج وهو يفكر متى قلت اننا سوف نذهب إلى رحله عائليه انا قلت اننا سوف نذهب من أجل نامجون حقآ هاؤلا الصغار مزعجين.
ليردف بعدها جين:حسنا حسنا هدوء الآن ولتذهبوا إلى النوم بسرعه فـ غدآ لدينا يوم حافل هيا بسرعه.

ليرد الأثنين معا وهم يقبلون وجنتين الهيونغ الخاص بهم:حاظر هيونغ تصبح على خير نحبك.
جين:وانتم بخير صغاري وانا احبكم أيضا.
ليقبلهم ويتجهون الصغار ناحيه غرفتهم للنوم والأكبر اتجه إلى غرفته أيضآ لينام هو الآخر.







وفي صباح اليوم التالي استيقظ جين ليستحم ويرتدي ثيابه ليخبر الخدم ان يحظروا الفطور واغراض السفر لهم.

ليتجه ناحيه غرفه الصغار ويدخل ليراهم نائمين في سلام وهم يحتضنون بعضهم وكان هذا المنظر بالنسبه إلى جين لطيف حقآ.

ليتجه ناحيتهم بعد أن فتح الستائر ويتسلل ضوء الشمس مزعج النائمين، ليردف جين هو يسحب الغطاء:هيا صغاري استيقظوا بسرعه سوف نتأخر.
لم يحصل على رد منهم ليعلم انهم لا يريدون الاستيقاظ ليردف مفكراً بكذب:هم اذا لم يرد جيمين وكوك الاستيقاظ سوف اضطر للذهاب إلى بوسان في مفردي للأسف.
ليفزع الاثنين من مكانهم بسرعه وهم يردون نحن مستيقظين
ليضحك عليهم جين ويردف:هيا للاستحمام اذا تأخرتم سوف اترككم.
ليذهب الأثنين سريعاً ناحيه الحمام ليستحموا، و ينزل جين للأسفل.





بعد دقائق نزل جيمين و كوك ليردفوا بصوت واحد: صباح الخير هيونغ
ليرد عليهم بأبتسامه: صباح النور صغاري.
ليجلسوا بجانب بعضهم على مائده الطعام وجين يترأسها.







وها هو جين يدخل إلى سيارته بعد أن تأكد بنه اخذ كل احتياجاتهم قبل الذهاب، ليجلس على مقعد السائق وجيمين وكوك في المقعد الخلفي، لينطلق متجه إلى المطار فسوف يذهب في الطائره ليصل سريعاً ركن سيارته في كراج المطار واتصل على احد السائقين الذين يعملوا لديه من أجل أن يأخذها ليسلم له مفاتيح السياره وينطلق متجه ناحيه المطار مع اخويه الصغار.







بعد اكتمال الأجرائات ها هو جين يصعد إلى الطائره ليجلس على احد المقاعد في مفرده وامامه يجلسوا جيمين وكوك معاً،دقائق ليأتي شخص يجلس بجانب جين في المقعد لينظر له جين ويستنتج بأنه اجنبي ليسمع صوت هذا الأجنبي يردف: مرحبآ.
ليردف جين: اهلآ... مهلا يمكنك تحدث الكوريه.
ليرد الأجنبي: اوه نعم انا بالفعل استطيع التكلم اربع لغات والكوريه من ضمنهم.
ليرد جين بأنذهال: واه انت رائع من الواضح انك ذكي جدآ.
ليرد الاخر مبتسم: شكراً لأطرائك ايها السيد الصغير... بالمناسبه انا راي تشرفت بالقائك.
ليرد جين: وانا كيم سوكجين لي الشرف بمعرفتك راي.
ليبتسم له الآخر ويدر وجهه ناحيه صوت المشرفين في الطائره على أن يأخذ الركاب حذرهم ويربطوا حزام الأمان.
لأردف إلى جيمين وكوك: جيمي كوكي اربطوا احزمه الأمان خاصتكم.
ليرد الاثنين معا: حاظر هيونغ.
وبعد ذلك سمع جين صوت راي وهو يقول:اوه لديك اخوه صغار.
ليرد جين عليه: اجل هذا جيمين الأكبر وهذا جونغكوك الأصغر.
ليبتسم لهم راي بلطف ويردف: مرحبا يا صغار أنتم لطيفين.. اتعرفوا انا أيضاً لدي اخ صغير لطف في عمركم.
ليردف كوك بحماس: حقآ هيونغ أين هو اهو معك الآن.
ليرد عليه راي: انا اسف يا صغير ولكن اخي الصغير ليس معي الآن لم يحب فكره السفر.
ليرد كوك بـ اوه خائبه بعد سماعه كلام راي
ليبتسم له الاخر ويردف: لا تحزن يا صغير يمكنك لقائه في وقت آخر 
كوك: حقا هيونغ شكرا لك
راي : لا بأس يا صغير
اردف وهو يبعثر شعر كوك ويعير انتباهه إلى جين ويردف: اذا سيد سوكجين لما انت ذاهب إلى بوسان.
جين: لا داعي للرسميات بيننا راي يمكنك مناداتي بجين فقط وانا سأكتفي براي، وايضا انا ذاهب إلى بوسان من أجل عمل مهم ماذا عنك.
راي: انا أيضاً ذاهب إلى عمل قبل ثلاث ايام أتيت إلى سيول ولكن تغير مكان اللقاء في الشركاء لسبب مجهول وقالوا تغير مكان اللقاء إلى بوسان.
ليسمع جين يردف اوه متفهمه ليبقى الاثنان مندمجان في الحديث مع بعضهم ويتعرفوا جيدا إلى بعض وقد وجد جين هذا المدعوا براي شخصاً جيدا ورائع ومسلي بالفعل حتى انهم تبادلوا أرقام هواتفهم اما عن الصغار فهم نائمان بالفعل.







جين بوڨ:

بعد الدردشه الكثيره مع راي ها هو يغط في النوم الان انه اجتماعي ورائع ويستطيع تكوين الصداقات بسرعه وبسهوله مثل الان وعلى عكسي فأنا سيء جداً في هذا الأمر ولست بأجتماعي، ولكن هناك ما يشغل تفكيري بالفعل اسمه راي وانا قد سمعت هذا الاسم من قبل ولكن اين انا لا أتذكر حقآ ولكن انا متأكد انه قد سمعت عنه في وقت قصير ولكني حقآ لا أذكر شيء، انا بدأت اتشوش بالفعل لاقرر التوقف عن التفكير والنوم فقط وبالفعل هذا ما حدث وها انا الان أغادر إلى عالم الاحلام.

ايند جين بوڨ.





يتبع...





КΪ₥ ₣Ă₥ịĿ¥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن