♡10♡

3.3K 130 162
                                    

عاد مينهو لمنزله بعيون حمراء وحزن خيم قلبه اولا لان محبوب قلبه سيذهب ولن يعود وثانيا لم يعطيه اجابة ان كان يحبه ام لا..

اتجهت السيدة لي التي كانت في الصالة تنتظر ابنها بخوف كون الساعة اصبحت الثانية صباحا..

السيدة لي:الهي! انت بخير مينهو؟ لما تبكي؟ ماذا حدث؟

لم يتحمل مينهو ليحضن والدته راميا نفسه عليها بينما خرجت شهقاته بألم ...

مينهو:س-سونغ سيتركني(شهقة) .. سيسافر غدا ولن يعود(شهقة)..اعترفت له ولم يجبني..
السيدة لي:اهدأ بني اهدأ...

كان مينهو يبكي بهستيرية ليتألم قلب والدته عليه...

لم تره يتعلق باحد من قبل ومن المعروف ان تعلق مينهو سيتألم اضعاف ..

جر مينهو خطواته نحو غرفته يكمل بكاءه الذي يؤلم قلبه قبل عيناه...

اتى الصباح لتتصل السيدة لي بالسيدة هان...

السيدة لي:ارجوك ابني منهار جدا
السيدة هان:اعلم ابني كذلك ولكن..

قاطعتها السيدة لي:لكن ماذا؟ ابنك اصبح كبيرا مي ران انه في الجامعة يستطيع الاعتماد على نفسه ونحن هنا ايضا... وان كنت تخافين من ان يكون لوحده ساجعل مينهو يعيش معه... انت تعلمين كم يحبان بعضهما... لم عندما قرر مينهو الاعتراف؟

السيدة هان:هل اعترف مينهو له؟
السيدة لي:اجل، من البارحة وهو يبكي..

السيدة هان:ممم لا اعلم... علي الذهاب الان
السيدة لي:ارجوك فكري بالامر حسنا؟ وداعا
السيدة هان:وداعا

نادت السيدة هان ابنها ليتوجهوا نحو المطار و طوال الوقت جيسونغ ينظر من النافذة بعيون حمراء متعبة ولم ينطق بحرف منذ البارحة..حتى انه لم يقبل بتناول الفطور...

وصلوا للمطار ليجلسوا على كرسي الانتظار... ووالدا جيسونغ حزينين عليه...

علم جيسونغ بان الامر قد انتهى عندما نادت المضيفة ليتوجهوا للطائرة...

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
يتبع...














(طيب امزح لا تضربوا...)

اتجهوا نحو البوابة لتقف السيدة هان وتلتفت نحو ابنها ووضعت يدها على كتفيه ليرفع راسه نحوها...

السيدة هان:اذهب له بني

حاول جيسونغ استيعاب الامر، لتنزل دموعه وابتسم كانما رجعت له الحياة ولقد لاحظت ذلك والدته...

السيدة هان:اذهب لمينهو بني...
جيسونغ:ولكن...

قاطعته السيدة هان:لقد كبرت بما يكفي لتعتمد على نفسك... سنزورك لا تخاف.. وعندما ياتي اخاك الصغير ستكون معنا لا تقلق.. وسنبعث لك المال دائما

Me And He ||Minsung♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن