كان مينهو جالس في غرفته عند منزل والديه بينما جيسونغ بقي في منزله مع عائلته....
كان مينهو يفكر بطريقة ليتحدث بها مع جيسونغ بعد ان اخذت والدته الهاتف منه....
نزل مينهو للصالة ليجد والدته تجلس على الكنبة بينما تحتسي القهوة..
مينهو:اميي
السيدة لي:نعم بني؟مينهو:ارجوك...
قاطعته السيدة لي:لن اعطيك هاتفك وممنوع عليك الخروج... ستراه غدا في حفل زفافكما.. اسفة بني تقول التقاليد ان على الزوجان الا يسمعا صوت بعضهما او يرا احدهما الاخر قبل الزفاف بيوم... لمدة يوم كامل...تنهد مينهو بانزعاج مقطبا حاجبيه...
مينهو:ولكنني اشتقت له
السيدة لي:البارحة كنت معه الا يمكنك فقط التحمل الا تراه ليوم فقط... حتى ان اغراضك بقيت هناك..مينهو:لا، لا يمكنني.. صحيح امي
السيدة لي:نعممينهو:هل سنبقى في منزل سونغي او نشتري بيتا جديدا؟
السيدة لي:اوه لقد قال لي سونغ انه يريد البقاء في منزله بما ان والداه سيعودان لماليزيا..
مينهو:اوه صحيح..قبل مينهو والدته على وجنتها ليجلس بجانبها..
مينهو:اميييي..
قاطعته السيدة لي:لا مينهو لا يمكنك حتى لو اعطيتك الهاتف لا يمكن لسونغ التحدث معك لان والدته اخذت هاتفه ايضامينهو:ايشش اللعنة ممم حسنا ساخرج
السيدة لي:ممنوعمينهو:ولكن سونغي لن يكون بالخارج لذا لما القلق؟
السيدة لي:لغرفتك مينهومينهو:لست صغيرا
السيدة لي:لا يهم، المهم الهاتف والخروج ممنوعان
مينهو:اااه يا الهي حسنا...Another place...
جيسونغ:ارجوك امي
السيدة هان:لا سونغجيسونغ:فقط صورة له
السيدة هان :لا ،اذهب ليوقيوم
جيسونغ:حسناذهب جيسونغ للصالة ليحمل اخاه الصغير ويصعد لغرفته..
قضى الوقت يلعب مع يوقيوم حتى غط الاصغر في النوم...
ذهب جيسونغ ووقف امام خزانته ليفتحها... ابتسم وهو يغمض عينيه ويستنشق عطر الاكبر الرجولي الذي انتشر في الغرفة عندما فتح الخزانة...
تنهد بحب لتخطر فكرة على باله... خلع قميصه بسرعة ليرتدي احدى قمصان مينهو...
حضن نفسه بينما يستنشق العطر الرجولي على القميص ليذهب بعدها لسريره وينام...
Next day...
جيسونغ:اللعنة ارجوك فيليكس اخطفني
فيليكس:ليخطفك شبح ما... لما اخطفك يا لعينسونغمين:جي لا تتوتر حسنا؟ انا في حفل زفافي كنت هكذا ولكن عندما نزلت للقاعة اختفى التوتر
أنت تقرأ
Me And He ||Minsung♡
Non-Fictionمينهو فتى متكبر و جيسونغ يكره هذا، تبدأ قصتهما بالسخرية من بعضهما ولكن من يعرف ماذا سيحدث بعدها؟.....مينسونغ♥︎ .....