1

83 6 15
                                    


يستيقظ السيد كيم الكبير من نومه الذي كلهُ كوابيس ويذهب لكي يستحم ويفعل روتينه.

هل تعرفون من نعم إنه سوكجين.

وفعل اخوانه نفس الشيء.

نزل كل من منهم إلى طاولة الطعام وبدأ جميعهم بالأكل بدون اي صوت ،حتى كسر يونغي هذا الصمت قائلا : جين هذه الدولة العربية الاول التي سوف نذهب إليها اليوم في تمام الساعه 7 مساء.

جين : اه ، المملكة العربية السعودية.

جيمين : اتمنى ان نجد اختي هناك .

يونغي : وانا ايضاً.

عند شخص آخر

هناك فتاة صغيرة تبلغ من العمر 13 عام وهي قيد الدراسة وفي المملكة العربية السعودية ، هي كورية جنوبية لكنها كانت في دار الايتام وتبناها سعوديين وذهبت معهم إلى السعودية في الثامنة من عمرها .

الام بصراخ : هيا ايتها الفتاة الكسولة. ستتأخرين عن المدرسة.
لورين : خمس دقائق.
الام : لا خمس ولا عشر هيااا.

ذهبت الام لكي تجهز لها حقيبة طعامها وهي ذهبت لتستحم وتسرح شعرها وتضع بعض الإكسسوارات وقليلا من العطر ثم توجهت إلى امها في المطبخ .


الام : لوري خذي هذا الفطور .
لورين : شكراً امي إلى إلقاء.

ذهبت لورين إلى المدرسة في الحافلة المدرسية و دخلت الفصل و كانت هي رئيسة الصف والاولى ايضاً.

7:00ms

حان وقت موعد انطلاق الطائرة و ركب كل من :
سوكجين
هوسوك
نامجون
يونغي
تايهيونغ
جيمين
جونغكوك

ب

عد 3 ساعات

هبطت الطائرة إلى المملكة العربية السعودية ونزل جميع من في الطائرة.

ذهبو إلى فندق و اقاموا فيه إلى المدة التي سوف يقضونها هناك للبحث عن اختهم.

عند لورين

انتهى اليوم الدراسي و ذهبت الى البيت .

سلمت على امها واباها ( المتبنيين ) و توجهت لغرفتها و استحمت ولبست ملابس مريحة.

و دلفت لمكتبها و فتحت الكتاب لكي تذاكر .

9:11ms
اكلة وذهبت لغرفة التبديل ولبست بجامة لطيفة باللون البني ، وغطت بالنوم.

في الصباح الباكر

تستيقظ لورين من نوم عميق وتذهب لكي تستحم ويبدأ اول يوم من الإجازة الصيفية .

𝐑𝐀𝐑𝐀𝐒𝐈𝐓𝐄 / نَـادِرةٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن