5

14 3 16
                                    


جاكسون: تحياتي اميرة الممالك الثامن.
لوري ببرود : والمطلوب..؟
ابتسم جاكسون وقال : فقط اريد ان اهنئك.
جين موجه كلامه الى جيمين بهمس : الم تحجزه في تلك الغرفة كيف هرب هاا
جيمين : لا اعلم .

ليلة امس *

كان قد انهى جيمين كلمته الاخيرة و خذوه اثنين من اتباعه و ادخلوه إلى السيارة ، بعد ما وصلو اربطوه في الكرسي لكي لا يهرب ومن ثم خرجوا من هذا المكان.
بعد ساعات استيقضى جاكسون قائلا : اللعنة عليكم ال كيم. و حاول ان يفتح الحبل ونجح و خرج من هذا المكان و را امامه غابة كانها مهجورة حاول الخروج منها ولكن تزداد اصوات وهسوسة لانها غابة الشياطين تاها فيها إلى إن وجد رجل متكئ على شجره G : المعذره ما هذه الغابة ؟ . لارد . سيدي؟ .
قال ذاك الرداء الاسود والشعر الفحمي قائلاد بصوت ادء إلى رعب الآخر : "انت في غابتي غابة الشياطين". "ماذاااا غابة الشياطين". "جاكسون وانغ لا اريد ان تخرج الامور عن السيطره ولا اريد ان آخذل مولاي" . "من هو مولاك ؟ ".

( كيم هوسوك )

بعد ما سمع هذه الجملة فقد توازنه و تلامسة الارض جسمه .
.....: اذا كنت تريد الطريق فهو على يمينك ايها المصاص الدماء الناقص.
جاكسون بخوف كاد ان يموت منه: ولكن من انت ؟.
.....: ليس لك اي حق في معرفة اسمي اخرج كي لا تذهب الى الجحيم معي .

خرج باسرع ما يمكن وذهب إلى مملكة مصاصي الدماء .

الحاضر *

جاكسون : سأذهب حظً موفقا اميرتي. انحنى و رسم ابتسامة مستفزه وخرج .
لوري بنفسها: مستفز .

10:25ms

Laurie Pov

انتهت هذه الحفلة الميته و ذهبنا الى المنزل في الطريق كنا صامتين إلى إن وصلنا و دخلنا ذهب كل واحد إلى غرفته وانا ذهبت ايضا ، استحممت ولبست ملابس مريحه هودي خفيف لون اسود و بنطال لون اسود ايضا و نزلت إلى غرفة المعيشة ولم آر الجميع اعتقد انهم نائمين و ذهبت الى المطبخ لكي اعمل راميون بنكهة الدجاج الحار و ايضا حلال لانني لا زلت مسلمة لانني كنت في مجتمع مسلم كنت اصلي سرا لا تقولو لي لماذا جوابي هو فقط لا اعرف السبب اكلته على طولة الطعام وحدي لكنني شعرت بأعين تراقبني لكن لم اهتم و اكملت طعامي وانا اشاهد كرتوني المفضل ، بعد ما انتهيت اغسلة يدي و ايضا الصحون و ذهبت لغرفتي لكي انام لكن شعور غريب انني اعتقد لازلت بشرية على انني مخلوق خارق للطبيعة لكن لما اهتم فهاذه حياتي ، اخذت دميتي و ذهبت الى النافذه لكي اشاهد القمر المكتمل و اشعته التي تضوي المدينة لكن غريب انا في عالم اخرى وهناك قمر ؟! ، حسنا لا يجب ان افكر كثيرا ، لأنام الان على الاقل ساعتين.

Namjoon Pov

كنت اقرأ افكارها من اتينا إلى إن ذهبت لعالمها و كانت فقط بسيطه عكس الكل، لطيفة جدا.

𝐑𝐀𝐑𝐀𝐒𝐈𝐓𝐄 / نَـادِرةٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن