- CINEMA? -

101 12 8
                                    

♡ VOTE ♡
< تجاهلوا الاخطاء >













مر أسبوعان بالفعل على إعلان المدرسة عن رحلة التخييم.
قام الكثير من الطلاب بالاشتراك في الرحلة، وبالطبع كان أول من يشترك مجموعة الأصدقاء تلك.








6:00 PM

كانوا هؤلاء الخمسة مجتمعين في المقهى؛ ليتناقشوا في أمور تخص رحلة التخييم.

- " إذًا، ماذا سوف تشترون للرحلة؟ " سأل هيتشان القابعين أمامه.
- " أظن أنه لا يوجد شيء مميز يمكن أن نشتريه " ردت عليه هيجين.
- " أوافق هيجين "
- " حتى أنا "
- " وأنا "
- " يمكننا فقط أن نشتري أنواع من الأطعمة المختلفة والحلوى " قالت هيجين.
- " أحسنتي القول " قال هيتشان وهو يغمز لهيجين.
- " إذًا لننقسم إلى مجموعتين، مجموعة تقوم بشراء الأطعمة، والأخرى تقوم بشراء الحلوى " نطق مارك.
- " حسنًا إذًا، أنا وهيجين سنذهب لشراء الحلوى، بينما أنتم البقية قوموا بشراء الطعام " قال هيتشان للباقين موضحًا.
- " هل يمكنني الإنضمام إلى هيتشان وهيجين؟ "
- " هل لديك خبرة في الحلوى؟ " سأل هيتشان القابع أمامه.
- " لا تخف، سوف ترى بنفسك " نبس جينو.
- " إذًا، لنذهب غدًا؛ لشراء الأغراض " نطق رونجين.
- " لن استطيع الذهاب غدًا "
- " لماذا؟ هل ستقوم بمقابلة حبيبتك؟ " قال هيتشان ممازحًا جينو.
- " ليس لدي حبيبة من الأساس "
- " كيف لوسيم مثلك ألا يكون لديه حبيبة؟ "
- " حسنًا، يمكننا نحن الثلاثة الذهاب الآن، بينما رونجين ومارك يمكنهما الذهاب غدًا " قاطعت هيجين حديث هيتشان بجُملَتِها.
- " أولًا: لا تقاطعيني وأنا أتحدث، ثانيًا: لا بأس معي بالذهـ.. "
- " حسنًا، لنذهب " وها هى هيجين تقاطع هيتشان مرة أخرى، بينما هو يناظرها منتظرًا اللحظة المناسبة ليقتلها.

مر اليوم وسط مزاح هيتشان، وضحكات جينو وهيجين، بالإضافة إلى نظرات هيجين لصاحب العيون الباسمة -كما تسميه هى-.

- " إذًا، هل هنالك شيء ناقص؟ "
- " لا، كل شيء موجود " رد جينو على الواقفة أمامه.
- " رفاق، لما لا نذهب لـ السينما؟ "
- " ليس لدي شيء أفعله اليوم "
- " هيجين، ماذا عنك؟ في ماذا تفكرين؟ " سأل هيتشان هيجين التي كانت غير منتبهة لكلامهم على السينما.
- " مهلًا، على أي شيء كنتم تتحدثون؟ " سألت هيجين الواقفان أمامها.
- " انتِ بالفعل كنتي في عالم آخر " رد هيتشان على سؤالها.
- " كنا نقول إذا يمكننا الذهاب لـ السينما "
- " سينما؟ لا بأس معي "

وذهبوا في طريقهم إلى السينما بعد وضع الأشياء التي اشتروها في سيارة جينو.












At The Cinema, 8:30 PM

- " هيجين اجلسي انتِ في الوسط بيننا " ها هو هيتشان يقوم بإجلاس هيجين في الوسط بينه هو وجينو.
- " أوه، حسنًا " وها هى الأخرى وجهها أصبح أحمر بمجرد جلوسها بجانب جينو -تظن أنه سوف يحدث كما في الأفلام-.

بدأ الفيلم وانتهى دون أي شيء مميز، وخرجت هيجين دون حتى أن تتلامس يدها مع يد جينو بالخطأ.

- " سوف أقوم بإصالكما، اركبا " نطق جينو مخاطبًا الآخرين.

وظل ثلاثتهم يتحدثون عن مشاكلهم في الجامعة طوال الطريق، وأيضًا عن حياتهم العاطفية..
وهنا أدركت هيجين أن جينو لا يفكر في المواعدة في الوقت الراهن؛ حيث أنه يريد التركيز على دراسته فقط..
















-------------------------------------------

خلص البارت ✨
اتمنى يكون عجبكم 💗
ادري اني سحبت فترة بس بحاول انزل كمان بارت قريب 🥲

Goodbye 🫂

𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑺𝒉𝒐𝒕 || 𝙅𝙀𝙉𝙊 𝙇𝙀𝙀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن