[فلاش باك _ منذ يومين]
الشخص الثالث pov
قالت السيدة: "استيقظ بطلي "
"لا امي من فضلك خمس دقائق اخرى " تأوه الصبي الصغير وحاول الاختباء تحت البطانية الرقيقة"لا طفلي استيقظ، لقد تأخر الوقت، لديك مدرسة اليوم عزيزي"
تكلمت السيدة مرة اخرى وهي تبتسم في وجه طفلها النائم.
"امي يا امي الحلوة من فضلك" قال الصبي باللطف لا يوصف و لكن عينيه لا تزالان مغمضتين لانه كان يحاول ألا يستيقظ.
سألت السيدة وهي تربت على رأس ابنها" ألا تريد تكوين صداقات جديدة؟ "جلس الطفل الصغير منتصبا على سريره المستدير الضخم عندما سمع كلمات والدته ما زالت عينيه مغمضتين
*لقد نسي اليوم تماما كيف يمكنه * كان يفكر في رأسه
فرك الصبي عينيه المنتفختين قليلا بسبب النوم بيديه الصغيرتين اللطيفتين و فتحهما ببطء.
قال بأمل في عينيه البنيتين الجميلتين " هل تعتقد انه يمكينني تكوين صداقات جديدة اليوم امي؟ "قالت السيدة ونقرت على جبهته برفق "نعم عزيزي، يمكنك اميري الصغير اللطيف الذي يجعل يوم اي شخص اكثر اشراقا."
"الان انهض من السرير و استعد، سأكون في غرفة الطعام مع افطارك "
قالت السيدة بمحبة و خرجت من الغرفة.
نزل الصبي من السرير و ارتدى النعال رجل الحديدي وهو يفرك في عينيه، تنتظرانه خادمتين يرتدين ملابس جيدة وهن يشاهدن تلك المشاهد في رهبة تامة شقوا طريقهم اليه امسكو يديه و ذهبوا الى الحمام لمساعدته على الاستعداد.بينما كان الصبي يستعد و هو يدندن في اغنية احدى الخادمات كانت تصفف شعره واخرى تصحح زيه الرسمي.
سأل باللطف فجأة " السيدة لي، هل ابدو وسيما؟ "
"نعم انت سيدي الصغير، تبدو جميلا دائما الانك اميرنا "
قالت الخادمة وقبلت يديه، اضاء وجهه بفرح وابتسم ببرأة."شكرا لك السيدة لي وانت جميلة جدا ايضا وانت كذالك السيدة وونغ"
ضحكت الخادمتين من جاذبية الصبيهذا هو السبب في ان كل خادمة وسائقين و طهاة و البستاني في قصرهم وكل شخص تقريبا احب الصبي الانه كان بريئا وطيب القلب و جميلا.
يتبع.........
...........................................................
(. ❛ ᴗ ❛.)
اعرف انو البارت قصير بس عام حاول اطولو ولا تنسوا تصوتو وتعلقوا انا تعبت على البارت من فضلكم اجنبو الاخطاء اسفة احبكم عسولاتي 🍯🍯✨ملاحظة اذا ما عجبتكم راح امحيها ✨
اشوفكم البارت الجاي باي 💜💜
أنت تقرأ
Мαfiα jєσи
Fantasyجيمين: " اذن لم اكن شيئا بالنسبة لك " جونغكوك: "نعم، لقد كنت.... مجرد عاهرة صغيرة" ✨حيث يقع بارك جيمين الجميل والبريء ذو القلب النقي البالغ من عمر 20 عامافي حب زعيم المافيا الخطير الملياريدر جيون جونغكوك الذي لا يرحم ابدا. ماذا لو كان القدر قد ربط...