كان هيونغز الثلاثة الأكبر سنًا بلمجموعى في استوديو ينهون أغنيتهم جديدة."هذا الجزء غير مناسب يا يون" ، تحدث بانقتان هيونغ بعد التفكير في عدة طرق لجعل اللحن والكلمات متزامنين.
"أعجبتني" قال شمس بانقتان.
" أنا أيضًا ، لكن جين هيونغ على حق ، بطريقة ما لا أحب النهايه" تحدث مغني الراب الأكبر سناً أخيرًا.
نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض دون أن يعرفوا حقًا ما يجب عليهم فعله ، سواء تغيير الكلمات أو تغيير اللحن أو حذف هذا الجزء تمامًا.
"يمكننا أن نسأل نامجون" اقترح هوسوك.
" أين هو؟"
" المدير التنفيذي أراد رؤيته ، لماذا ياترى؟" اجاب جين.
"سأرسل له رسالة ، هكذا يأتي عندما يكون متفرغاً"
بعد بضع دقائق ، جاء نامجون إلى حيث كان هيونغز، لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيدخل أو يطرق فقط ، لقد أخبره يونغي أنه يمكنه الدخول متى أراد دون الحاجة إلى الطرق أو طلب الإذن ، لكنه لم يكن بمفرده ، ولهذا كان لديه شكوكه.
فقط في تلك اللحظة انفتح الباب واستطاع أن يرى ابتسامة هوسوك المشعة.
قال بمرح : "بما أنك لا ترغب في الدخول ، فقد جئت من أجلك" لقد نسي نامجون أمر الكاميرات التي تم تركيبها على كل بوصة مربعة من الجدار.
"أنا- ف-فقط- لا ..." تلعثم قليلاً.
" تعال" سحب هوسوك الأصغر داخل استوديو العباقره، كان بإمكانه رؤية يونغي جالسًا على كرسيه الدوار وسيوكجين جالسًا على سطح المكتب ومعه زجاجة ماء في يده.
"متى كنت تخطط للوصول ، أيها الشقي؟" سأل ثاني أكبر.
"أنا آسف ، لم أستطع الهروب" رد بهدوء
نظر كلاهما إلى بعضهما البعض بشكل غريب نوعًا ما ، عادة ما لا يستجيب بهذه الطريقة
"اجلس" قام هوسوك بسحب كرسي له.
...
عملوا على الأغنية لساعات قليلة هذه المره ، ليقولوا الحقيقة كان الأمر سهلاً للغاية بمساعدة نامجون ، لقد أجروا تغييرات صغيرة والآن كانت الأغنية أكثر من منتهية ، وهم متأكدين من أن الارمي سيحبها.