يقوم جون بلمسح على شعر سيلفا .
ليقول جون ليسلفا عليكي أن تتناولي الدواء بموعده كي تتحسن صحتك .
لتقوم سيلفا بهز راسها مجيبتا على سؤاله .
.
ليقوم جون بتمديد سيلفا على السرير ويقول ارتاحي الان وناميلتقول له سيلفا لا أشعر بالنعاس .
ليقول لها جيون حاولي .لترد سيلفا لا أشعر بالنعاس أشعر بالمللل .
ليهمهم جون لسيلفا ويقوم بفتح الدرج الذي بجانب السرير وإخراج جهاز ايباد واعطائه إلى سيلفا ويقول هذا لك حاولي أن تفعلي شي او تشاهدي شي على هذا الجهاز كي لا تشعري بالمللل .
.
لتبتسم سيلفا لجيون وتقوم بأخذ الجهاز والقول له شكرا .ليسمع جون صوت خربشات على الباب ليفتح الباب ومن أنه الكلب بام يدخل الغرفة مسرعا ويقفز الى السرير بجانب سيلفا .
ليقول جون حقا يابام نسيتني بهذه السرعة .
لتبتسم سيلفا لبام وتقوم بلمس رأسه .
ليقول جون لبام هيا بام أخرج اذهب الى مكانك .
لتقول سيلفا لجون ارجوك دعه هنا معي أحب أن ألعب معه ارجوك
ليهمس جون بتبا ويقول حسنا سا ادعه هنا .
ليخرج جون من الغرفة وورائه حارسين متوجه الى القبو حيث تلك الفتاة المدعوة بكرستين .
لينظرن الخدمات إلى جون
لتقول احدهن يبدو أن السيد جيون غاضب اتمنى أن يمضي اليوم على خير .
يقوم جيون بالذهاب إلى الحديقة الخلفية وراء المنزل حيث يوجد مكان مثل القبو يقفان على حراسته شخصان .
ليقول لهما جيون هي هنا صحيح .
ليجبه احد الحراس أجل سيدي أنها بالدخلليقول جون افتحو الباب بسرعة
يقومون بفتح الباب
لينزل جيون الى القبو حيث الإضاءة البيضاء الخفيفة .
ليقع نظره على تلك المكبلة التي تبكي بصمت ليضع يديه بجيوبه ويتقدم منها .لترفع رأسها كرستين وتنظر إلى جيون وتقول جون ارجوك انا احبك لماذا فعلت بي هذا.
ليمسك جيون فك كرستين ويقول انتي من جنت على نفسها انتي سبب ماسيحدث لكي .
ليبتعد عنها والاقتراب من طاولة موضوعة عليها ادوات ما يقال عنها ادوات تعذيب .
ليمسك جون بيده كماشة أو قطاعة العشب .
ويقترب من كرستين .ليمسك جون يد كرستين المكبلة والنظر إلى اظافرها ويقول هذه اليد وهذه الاظافر من قامت بخدش شي يخصني وهو شخص مميز على قلبي ويجب أن يعاقب .
لتبدأ كرستين بالتحرك بعشوائية والصراخ
ليضع جيون الكماشة على إحدى اصابع كرستين ويقول ستنالين العقاب ويقوم بالضغض على اصبعها تحت صرخات هستيرية وعالية من التي تتعذب حتى يقطع اصبعها .
YOU ARE READING
My little girl /JK
Romanceاعشق عشقا .احبك حبا لم يحبه احد. سا اعرض عليكي صفقة تنجبي لي طفل يحمل اسمي وانا با المقابل احقق لكي ماتتمني انتي لعنتي سيلفا البطل جيون جونكوك البطلة كيم سيلفا