'امم ، هناك شيء ثقيل يمنعني من التحرك'
فتح جيسونق عيناه ونظر لمينهو'هل نام هنا؟ ، لا استطيع تذكر ما حدث بالأمس جدا ، واو ، فعلناها لدرجه اني اصبحت لا اتذكر ، يجب ان احده قليلا لكي لا يفعلها دائماً مثل هاته المره'
امسك بصدره ليبعده قليلا
'انه صلب جدا..'نظر جيسونق للاسفل قليلا
'هل سيتسع بفمي لاحقا؟ ، يجب ان اتدرب قليلا'"هل انت جائع هيونغ؟"
التف جيسونق ليرى مينهو ما زال مغمضا عينيه ولكن يشد عليه"قليلا ، لكن بما انك استيقظت ، اريد ان اسألك شيء ما!"
جلس جيسونق"هذه ليست مرتك الاولى صحيح؟!"
سأل جيسونق بحده"انت تمدحني"
ضحك مينهو"اصمت فقط"
نهض جيسونق
"هل قبلت احد من قبل؟""نعم ، شخص قابلته لاول مره بحياتي"
اجاب مينهو وهو يعدل وضعية استلقاءه"شخصص قابلته للتو وقبلته؟! هل تمزح معي؟ اذا لماذا رفضت تقبيلي!"
انفعل جيسونق"كان هناك سبب لهذا ، لكن ماذا عنك هيونغ ، هل تتذكر قبلتك الاولى؟"
"نعم ، عندما كنت في الثانوية ، مع احد اصدقائي"
اجاب جيسونق"في الثانوية؟! ، مع صديق؟؟ ، انت فتى سيء هيونغ"
--
"هل تحتاج اي مساعدة في الطبخ؟"
سأل جيسونق وهو يجلس على الاريكة وينظر لمينهو يطبخ بمفرده"لا هيونغ ، انا بخير بمفردي"
'لم اظن من قبل انني كنت ساجلس هنا وأكل معه بدون اي مشاكل'
فكر جيسونق'هو لديه الكثير من الاثقال الرياضيه ، هل يستخدمهم كلهم حتى ، لكن لحظه ، كيف يعرف هيونجين هيونغ؟ ، لم اظن انهم قريبين لهذه الدرجه حتى يأجر هيونغ الشقه له'
وضع مينهو الطبق امام جيسونق الذي سأله
"كيف تعرف هيونجين هيونغ؟""ماذا عنك انت هيونغ ، انا فضولي حقا لكيف تعرف هيونجين هيونغ"
اعاد مينهو السؤال بفضول'انا لا احتاج ان اقول انه حبيبي السابق صحيح؟'
"بالنسبه لي ، عائلاتنا يعرفون بعضنا البعض ، والتقينا كثيرا بالمدرسه والجامعه"
اجاب مينهو"همم"
اكتفى جيسونق بالهمهمه بدون الاجابه بدوره عن السؤال الذي طرح بينهم"يا طفل ، هل واعدت من قبل؟"
"8 مرات"
اجاب مينهو وهو يأكل"ولم تمارس الجنس خلالها كلها؟"
"لقد انفصلوا عني قبل ان نصل لهذه المرحله"
"لماذا؟"
استغرب جيسونق"يقولون انني لم احبهم"
"هل كنت تعطيهم اهتمامك؟"
"عندما اواعد شخصا ما ، انا فقط اهتم بشيء واحد ويبدو انهم يكرهونه"
نظر مينهو للطاوله"وجه جميل.."
"لا عجب انهم انفصلوا عنك اذا ، وهل هذا يعني انني املك وجه جميل لتمارس معي؟"
اومئ مينهو
"هيونغ ، متى كانت مرتك الاولى؟""قبل سنتين ، فالتأكل فقط"
جيسونق اكتفى باجابه قصيره بدون تفاصيل--
اومح
أنت تقرأ
Youth | MS
Romanceفي حين بحث هان جيسونق عن شقة ليعيش فيها بعد عودته لسيول ، يقرر العيش في شقته السابقة الخاصه بحبيبه السابق بدون علمه انه تم تأجيرها بالفعل لطالب جامعي من قبله . - قوانين العيش معا 8-ممارسة الجنس كل اربعاء