*
*
*
*
*دخلت الى القصر بعدما عرفت نفسها للحارسين اللذان سرعان ما انحنيا لها معتذرين على عدم التعرف عليها.
لا باس ليس خطأهم لانها و لاول مرة تاتي الى هنا بصفتها الان واحدة من المافيا ... آل كامورا.
اخذت نفسا عميقا ثم بدأت تسير في القصر تكتشفه تتذكر ماذا حدث ليلة البارحة
FLASHBACK
اسرعت ميرا الى غرفة ابنتها تود الحديث معها بخصوص الموضوع
"هل علي فعل ذلك حقا ...؟"
قالت جوي بهدوء وهي تعطي ظهرها لامها وقبل ان تتكلم الاخيرة قاطعتها جوي بنفس النبرة:"هل علي حقا الذهاب الى اناس لا اعرفهم من النفترض انهم عائلتي و انني اعيش معهم منذ مدة!، اناس مجرمين مثلهم لن يستطيعوا تقبل فتاة لديها فوبيا من الدماء التي تزين ثيابهم كل يوم ، هل تعتقدين انهم سيتقبلونني بعيوبي ..."
" عزيزتي هذه ليست عيوب كل منا لديه شيء يهابه و يكرهه "
"لا يا امي بالنسبة لهم هذه عيوب فوبيا الدماء و الظلام .... اشك انني ساصبح اضحوكة الموسم بالاضافة الى كل ذلك .... لا اريد تركك...."
قالت جوي كلماتنا بانفعال فتقدمت منها والدتها تعانقها و تمسح على شعرها وهي تقول:
"صغيرتي انا ايضا ساشتاق اليك لكن لا تنسي انا ساتي لزيارتك دائما ، لكن لا تنسي انتِ فتاة قوية تستطيعين التغلب على مخاوفك ، ولا تقلقي جدك يحبك و دائما ما كان يحميك من بعيد ، هذا هو قدرك عزيزتي انتِ ابنة الكامورا وهم سيقومون بتدريبك ايضا ، اعلم ان ما اقوله غريب كيف ادع لفتاتي المدللة التي لا تستطيع قتل صرصور على التحول الى قاتلة لكنني كنت مثلك تماما انا ايضا تدربت و قتلت ايضا مع عائلة والدتي لذا انا واثقة من انك ستنجحين لانك لطالما كنتِ ناجحة"
ابتسمت جوي على كلام والدتها المشجع ، دائما كانت الداعم الاول لها في كل شي تريد القيام به لم تمنعها عن اي شيء مارست جميع هواياتها بفضلها ، هي شاكرة دائما لها.اجل هي من المافيا، عائلة ميرا من جهة امها كانت من اقوى المافيا في المملكة المتحدة، لذا هي تفهم هذا الشعور ولا تمانع اذا اصبحت ابنتها واحدة من المافيا
هي خلقت في هذا العالم المظلم عالم الاجرام ولا تستطيع انكار هذه الحقيقة ابدا فهي محيطة بها من كل جانب لذا يجب ان تتقبلها و تعيشها ايضا.
رفعت جوي راسها من حضن والدتها تقول بتسائل:
" لكن كيف ساتواصل معهم انا لا اجيد الايطالية اللعينة تلك"ضربتها والدتها بخفة على راسها تقول ببتسامة:
"لا تقلقي هم يتحدثون الاسبانية ، لكن خلال فترة تواجدك هناك عليك تعلم الايطالية انها لغتك الام و لغة بلدك"
أنت تقرأ
𝐁𝐄𝐅𝐎𝐑𝐄 | قــبــل
Romance" انا ضائعة ... اشعر بالضياع حقا ... لم اكن اتوقع ان الرجل الذي احببته قد قام بذلك ولما اخفى الامر عني .. لقد كان مختلقا .. لا بل ظننته مختلفا لا اكثر ، فكري جوي كيف ستتعاملين مع الامر .. هل ستسامحينه كأن شيئا لم يكن؟" - Gabriel Capone - Joey Camor...