.
.
.
كيف تتأكد أنك INTP ؟1-عندما تكون مجهز ردود لمواقف معينه ...
2-عندما تكتب قائمة أشياء يجب فعلها مع علمك أنك لم ولن تفعلها ...
3-عندما يكتشف الناس شئ قد اكتشفته أنت مسبقا ...
4-عندما تشعر أنك بحاجة لتدريس معلمك ...
5-عندما تمتلك العديد من الأصدقاء لكنك لا تريد الخروج معهم ...
6-عندما تشعر بالتعب من امتلاكك صديق مقرب
.
.
.تَجَنٌَبْ شخصية الـ #intp بالحالات الآتية
– عندما يرسم، يقرأ، يدرس، يكتب (يركز بشكل عام)
– عندما يكون هادئ بشكل تام
– عندما يكون مجبور على شيء
– عندما يكون غاضبا ... هنا أهرب!
.
.
.
اقتباس يمثل النمط"انطوائيتي لا تعني بأنني شخص ممل ..انا فقط اردتك ان تمل مني"
#intp..
.
.
حقيقةيستطيع الـ #INTP كشفك بسهوله عندما تكذب عليه لذا إحذر انه صائد كذبات خارق.
.
.
.Intp
يكون في أكثر الأحيان، عميقا في التفكير في حل عدد لا يحصى من المشاكل والألغاز في أذهانهم.
تحليلي للغاية، سيقوم INTP بتحليل كل شيء صغير يصادفونه بطريقة شارلوك هولمز. و حتى بعد الأحداث، ستفكر شخصية INTP في الأحداث الماضية و تبالغ في تحليل الأشياء التي قالها الناس أو كيف تصرفوا هم أنفسهم.
يمكن أن يتحول هذا التفكير المستمر في بعض الأحيان إلى سلبي ويترك الـ INTP يشعر بعدم الرضا عن أفعالهم أو حياتهم.
.
.
.يمكن للـINTPs محاولة عرض المواقف من وجهات نظر مختلفة وهم يميلون إلى جمع الأدلة التي ستساعدهم على تحديد القرار الأكثر منطقية. إنهم عمليون للغاية ومن المرجح أن يتبعوا عقولهم بدلا من قلوبهم.
شخصيات الـINTPs هي واحدة من أندر أنواع الشخصيات ويمكن اعتبارها هادئة، وربما حتى غامضة من قبل البعض، ولكن هناك عمق كبير لشخصيتهم التي سيشاركونها مع عدد قليل من الأشخاص المقربين منهم.
.
.
.
'عادة يجذبني الشخص الذي يتحدث طويلا، لا احب الاختصارات في وصف حادثة ما او الاقتصار على المهم، احب ان يلقي الضوء على التفاصيل، و على ما يعتقده منها، و على ما يأمله فيها، أميل للشخص الذي يشرح، و يملأ احاديثه بشغف تفكيره، أحب ان أستمع اكثر من أن أتحدث، لذلك يجذبني هؤلاء كثيرا'
.
.
.'كلمني عن الافلام و الاغنيات، عن الافكار، و العقول، عن الديانات، و المعتقدات، اي شيء، الا اخبار الناس'
.
.
.س/هل تنهي اكثر ما بدأت ؟
س/هل تجد مشكلة مع المواعيد النهائية ؟
الى الفصل القادم ان شاء الله ✨
أنت تقرأ
||INTP||
Rastgele:تعلم من الأمس، وعِش اليوم، وارجو الخير في الغد. الشيء المهم هو أن لا تتوقف عن التساؤل.' ALBERT EINSTEIN -سلسلة كتب لجميع شخصيات Mbti يحتوي كل كتاب على معلومات، فعاليات، ميمزات، تشبيهات، اقتباسات للنمط المذكور في العنوان... و ما الى ذلك