انكرت كازوها وقالت انها لا تعرف هيجي فما هو السبب وراء ذلك كانت كازوها تريد ان تشكك هيجي وان يأتي هو و يسألها بقى هيجي يحدق بها وهو لايفهم ما الذي يحدث ثم قالت لها كازوها خوذيني الى قاعه الكارتيه اذا كانت لديكم واحده فقالت لها اوكو بالطبع توجد قاعه وهي كبيره ولكن لماذا فقالت لها كازوها لانني لاعبه كارتيه فقالت لها اوكو هذا رائع انت مذهله نظرت كازوها الى هيجي ثم ابتسمت ابتسامه استفزازيه فقال هيجي يا لها من فتاة بائسه فقال له صديقه سينشي عمن تتحدث قال له هيجي لا أحد هيا بنا ثم أخبرني متى تريد ان تخبر ران انك معجب بها والمفروض ان تنبهها بأن تكون بعيده عن الغرباء ثم رن الجرس وحان وقت الحصه وقد تأخرت المعلمه قليلا لانها كانت في مكتب المدير تناقش معه موضوعاً فدخلت كازوها الفصل مع بقيه التلاميذ وقالت لها اوكو اختاري مقعداً لم تكن هناك الكثير من المقاعد الخاليه فقد كان هناك مقعد واحد فقط خلف هيجي فجلست كازوها وكان هناك فتى في الفصل اسمه مايك كان فتى غامض وجميل جداً ولكنه كان قليل الكلام ومرح كانت الفتيات ايضا تنجذبنا اليه ولكن كان ذكي وكان يعرف ان فتيات مدرسته معظمهن لا يلحقنا به من اجل شي سوى المال لان والده يملك اكبر شركات التكنولوجيا في اليابان ولكن نظر الى كازوها وجد فيها روحاً مرحه لطيفه لا تشبه بقيه الفتيات وفي هذه الاثناء جاءت موموجي وهيا فتاه تحاول التقرب من هيجي وتدعي انه يحبها بينما هو لا يطيق سماع صوتها فقالت لها لما جلست خلف هيجي اجيبيني فقالت لها كازوها لقد وجدت المقعد هنا فجلست ثم لما تصرخين عليا انا لم افعل شيء خطآ فقالت لها هكذا سأصرخ عليك اذهبي واجلسي في مكان آخر فقالت لها كازوها بنبره حاده لا لن اذهب ثم احضري لي مقعد فارغ وسوف اجلس فيه ولا تصرخي مره اخرى هل فهمتي فجميعنا نعرف كيف نصرخ وانه ليس بالامر الصعب يا عزيزتي كانت اوكو والجميع منذهلون من رده فعل كازوها فقد ظنوا انها سوف تصمت وتغير المقعد خوفاً من موموجي ولكن كازوها شجاعه وهي لا تصمت أبداً اذا حاول أحد الوقوف في وجهها ثم جاء مايك وقال كفاك هراء يا موموجي توقفي عن افتعال المشاكل انه اول يوم لها وانت لاتدعينها وشأنها ثم ماذا فعلت لكي لكي تعاملها هكذا فردت موموجي هي لم تفعل شيء ولكن لا اريدها ان تجلس خلف هيجي فضحك هيجي وقال لي موموجي اسمعي ابتعدي عني وكفي عن افتعال المشاكل واخذِي عذراً هل فهمت ثم كم مره يجب ان اقول لكي لا تتدخلي في امور لا تعنيك هل فهمتي فقالت موموجي لا لم افهم حسنا انا لا اريد ان يجلس احد خلفك فقال لها اصمتي لا شأن لك بهذا ثم دخلت المعلمه وبدأت الحصة كان هيجي يفكر في كازوها طوال الوقت لما لم تقل انها تعرفني ثم قال لي نفسه انني اكبر الموضوع سوف تقول انها تعرفني بالتأكيد أنا كازوها كانت تشعر ببعض التوتر وكان مايك ينظر إليها طوال الوقت مايك كان عنيفاً بعض الشيء وغامض ولكنه أعجبته كازوها كيف ردت ع موموجي ولم تصمت لاحظ سينشي ان هيجي ينظر الى كازوها بطريقه غريبه ولكنه لم يهتم بالامر ثم انتهت الحصص الاربع الاولى وحان وقت الاستراحه ذهبت ران وهي صديقه سينشي و هيجي و أوكو لي كازوها وقالت لها ما رأيك أن تأتي ومعنا ونفطر سوياً قالت لها كازوها شكراً لك يا آنسه ولكن لا أريد مضايقتكم فقالت لها ران لا لا بأس ولكن كازوها لم تكن تريد ذلك لا تريد التحدث مع هيجي فقالت لها كازوها انه اول يوم لي وانا متردده وثم ان تلك الفتاة معكم وهيا على ما يبدو لا تطيق رؤيتي ( تقصد ع موموجي ) ثم جاءت اوكو وقاطعتها فقالت لا بأس بشرط ان احتجتِ شيء او ضايقك احد اخبريني حسناً فقالت لها كازوها حسناً ذهبت كازوها إلى الكافيتيريا وأخذت الطعام وبدأت تبحث عن طاوله ثم وجدت واحده وجلست كان في الطاوله التي تقابلها هيجي وموموجي واوكو وران وسينشي ثم لم تفت سوى دقيقتان وجاء مايك وقف ع طاوله كازوها نظر اليها وقال هل يمكنني الجلوس بقيت كازوها تحدق فيه لي ثواني ثم قالت اه اجل بالطبع تفضل انصدم الجميع من مايك فهو ليس من عاداته الجلوس مع اي فتاه او التحدث معاها مع ان الفتيات كانوا يلحقن به لا نه جميل ومثير وغامض بقي الجميع ينظرون اليهم فقالت كازوها له لما فقاطعها وقال لا تنظري اليهم وحسب ويجب عليك ان تأكلي لان الطعام سوف يبرد فقالت له حسناً كان مايك لطيف مع كازوها ثم ابتسم وقال اسمعي ان موموجي تلك لا تقتربي منها انها فتاة مختله ضحكت كازوها وقالت له انها متعجرفه على ما يبدو لثانيه حدق بيها مايك كان هيجي ينظر اليهما هيجي لايزال يفكر بي كازوها لما فعلت ذلك ثم قالت اوكو يا له من شيء غريب مايك في العاده لا يجلس مع اي فتاة ولا يتحدث مع اي واحده كيف حصل ذلك قالت ران ربما أعجبته كازوها انها جميله ولطيفه قالت موموجي وهي تضحك ما الذي يعجبه في فتاة غريبه وبلهاء ثم قالت لها وان انت من طلب رأيك ثم لما تأتين وتأكلين معنا فقالت لها انا لا آتي من اجلك بل من اجل هيجي ثم قال هيجي انا اعلم لما مايك اعجب بيها لانه ليست ثرثاره مثلك ولا تفتعل المشاكل موموجي لم يعجبها كلام هيجي وقالت ان كازوها السبب ثم انتهت الاستراحه و حان وقت الدروس بينما كانت كازوها تصعد الدرج هيا ومايك كان الجميع يحدقون بيهم بينما مايك كان مستمتع بالتحدث مع كازوها ثم وصلوا الى الفصل وبدأت الدروس ثم انتهى اول يوم دراسي كانت كازوها تمشي مسرعه لوضع كتبها في خزانتها ولم ترى امامها ثم اصطدمت بي هيجي وقعت هذه المره كازوها من قوه الضربه اما هيجي لم يقع قال لها هل انت بخير يا كازوها فقالت اجل مد يده لكي يساعدها في النهوض ثم جلس وبدأ يأخذ في كتبها من على الارض وقال لها هذه ثاني مرة نتصادم فيها أليس كذلك لم تجب كازوها ثم أعطها الكتب وقال لها لقد عرفتك من ثاني مره تقابلنا فيها بعد الاصطدام ولكن لم أريد ان اقول ثم قالت له كازوها لماذا قلت الان إذاً صمت هيجي ثم قال .............. يتبع .