part 7

18 2 5
                                    


ليفتح الباب ويدخل جونكوك و سيلين بين ذراعيه

لينظر لهم جونكوك بغضب ويردف " ما تلك اللعنه"

تاي بتوتر 'جونكوك دعني اوضح لك "

لتنزل سيلين علي الارضيه وتردف محاوله تهدأت الموقف"اتعلمون حصل الكثير بذلك اليوم لقد قابلت عائلتي "

ليدلف جونكوك لغرفته بغضب

سيلين" تاي ماذا حدث "

تاي " اذيت يدي لسبب ما وكنت اريد اللحاق بجونكوك ولكن سوهي كانت تمنعني فوقعت دون قصدها "

سيلين" اعتذر سوهي ولكن ساحادث تاي علي انفراد..تعال معي تاي "

سوهي "لا مشكله "

_____________________

سيلين " تاي لما جونكوك لا يريدك ان تكون علاقه مع سوهي"

تاي بحزن " لانني كنت العب بلفتيات من اجل التسليه وادمرهم كنت عاهر لعين انا نادم حقا!!"

سيلين بحزن " اعلم تاي اعلم انك عبرت هذا الطريق ولم تكن تريد عبره..الحياه ظالمه تجبرك علي سلك طرق لم تريد سلكها وتجبرك ان تتغير ..الحياه شخص ظالم يحتاج الي العداله والحكم عليه بالسجن المؤبد او الاعدام
ولكنك تستطيع الاصلاح تستطيع استعاده جوهرك تاي"

تاي " لما انت حزينه سيلين يمكنك اخباري"

سيلين " لقد علمت اليوم انني مجرد سلعه بلنسبه لعائلتي"

ليضمها تاي اليه لعله يخفف من حزنها

تاي " كيف!!'

لتشد سيلين علي العناق

سيلين" باعوني ببعض النقود اللعينه "

تاي بصدمه" باعوكي "

سيلين" كانو سيبيعوني لرجل يدعل كاي ولكن جاء جونكوك وباعوني له "

تاي بقلق" ماذا تقصدين "

سيلين" اووه اتعلم انهم خطفوني لكي يبيعوني لرجل يدعي كاي ولكنه ضربني وضربته وعمتي كانت ستجبرني علي التوقيع والزواج به ولكن جاء صديقك الاحمق الوسيم والقي اليهم المال وتزوجني "

تاي بسرور" اتعنين انك الان زوجه جونكوك"

سيلين " بلظبط"

تاي بضحك " وحتي ان تزوجتي كاي لم يكن ليسمح جونكوك بهذا ويقتله لا تقلقي انتي لستي لاحد غير جونكوك"

اتبتعد سيلين عنه وتردف بغضب طفيف

سيلين" لعين "

تاي بخبث" افرحي يا فتاه فلديك اليوم ليله جامحه..اريد رؤيه اطفالكم بأسرع وقت "

سيلين بخجل" انت لعين تاي حقا لعين..وانسي ان افعل هذا....انه فقط زواج علي الورق "

تاي" انه فقط زواج علي الورق...اريني كيف سيحدث هذا...سيقتلك جونكوك حتماً"

بلخطأ كان لقائنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن