Q&A

7 1 0
                                    

شفت الفقره دي في روايه وعجبتني اوي فقررت اني اعملها في روايتي


"جونكوك السؤال موجه لك..ماذا كنت تشعر به تجاه سيلين باول لقاء لكم بذلك المقهي"

" امممم شعرت بلاعجاب بها ولكنني رفضت تلك الافكار من راسي...ظننتها عاهره تعمل بذلك المكان القذر ولكن زاد اعجابي حينما صرخت علي تاي حينما نعتها بلعاهره ولم تخف"


" اممم سيلين ما اول انطباع اخذته عن جونكوك "

" وسيم نعم واحمق وجدير بلثقه لا اعلم لما ولكن لا يهم "

" الان دورك تاي ...اخبرنا عن السبب الحقيقي وراء عدم رضاء جونكوك بلبدايه في قصه حبك مع سوهي "

" امممم لا احب ذكر هذا ولكن كنت بيوم ثمل وعدت للمنزل كانت ابنه خال جونكوك بلمنزل فاغتصبتها وقتلتها لم اكن ادرك كل تلك المصائب بذلك الوقت "


" سوهي اخبرينا لما كنتي تكذبين علي سيلين وقلتي ان جونكوك يحبها "

" لانها فتاه صالحه ومناسبه لكوك خصوصا بعدما رايت نظرات كوك الهائمه بها وغيرته عليها "

" الان دورك جونكوك...ما سببك الرئيسي بلسفر "

" ليس كما قلت فانا اعلم مشاعري تجاهها ولكن كنت اريد التاكد من مشاعرها تجاهي "

" السؤال لسوهي كيف حضرتم للزفاف "

" اختلقنا الاعذار للهرب من سيلين وسيلين كانت تريد النوم فهذا سهل علينا كثيرا وبدأنا بلتحضير "

" السؤال لجيهيون..كيف احببت "

" يالها من قصه طويله ولكن ساختصر الامر...حينما تركت سيلين ذهبت لحديقه بعيده وجلست وحدي كنت غاضب فضربت بيدي المقعد حتي نذفت دماً ...شعرت بيد احدهم علي كتفي وبعدما التفت كانت فتاه فائقه الجمال وقالت لي اري انك حزين لا باس ان اخبرتني...ومن هنا بدأت قصتنا "

" اههه جيهيون يالها من فتاه طيبه القلب "

" نعم هي كذلك "





انتهتتتتت

بفكر اعمل جزء تاني للروايه بس موعدكمش صراحه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بلخطأ كان لقائنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن