"18"

2.5K 101 13
                                    

1406 كلمه

🍒




كان هاري يجلس في حديقه منزل لويس بينما امامه حاسوبه الذي يعرض اخيه الصغير مارسيل الذي تحسنت حالته بعد دخوله مجدداً لمصحه نفسيه خاصه بعد سفر لوي

" لن تصدق ما حصل قبل يومين ، اقام الاطباء حفله صغيره داخل المصحه و دعوت كاثرين لتكون رفيقتي و وافقت !
رقصنا ثم قبلتها و نحن الان نتواعد "

تحدث بحماس مفرط " اليست هذه الفتاه مصابه بالانوركسيا؟ "( فقدان شهيه عصبي )

" نعم ، لكن من يهتم هي جميله جدًا و لطيفه معي ثم انها من عائله طبيعيه حره "

ضيق الاكبر عيناه بانزعاج " لا تفكر بهذه الطريقة مجددًا ، انت لست بعبد ، الجميع تحرر "

" اعلم ، بالمناسبه كيف حال لوي ؟ لقد اشتقت اليه كثيراً "

" خرج ليشتري السجائر "

" اوه ، اوصله سلامي ، يجب علي ان اذهب الان ، وداعًا هازا "

" وداعًا "

اغلق حاسوبه ليلمح جسد لوي يجلس بجانبه بينما يدخن
، شراهته للسجائر ازدادت منذ اسبوعين ، منذ ان علم بحقيقه والدته

عيناه اصبحت غائره لفرط ما بكى ، حاول الاصغر مساعدته و البقاء بجانبه بقدر ما يستطيع لكن يتم صده و طرده دائماً صارخاً به بأنه يريد البقاء وحده

نظر اليه بعدم رضى " يجب عليك تناول فطورك لا أن تدخن هذا السم "

بعناد استنشق لوي نفس عميق مخرجاً الدخان من انفه " لا شأن لك "

انتهى صبره بالفعل ليمد يديه و ياخذ السيجاره من فمه يرميها على الارض " لعين ، اخرج من منزلي لا اريد رؤيه وجهك "

صرخ به لينهض لكن هاري امسك يده ليسحبه داخل المنزل

" عليك التوقف عما تفعله ، والدتك ساقطه ولا تستحق ان تحزن عليها بهذه الطريقة "

سحب لوي يداه بقوه من قبضته " ولما تتدخل بي من الاساس ! ماذا ؟ هل لا زلت تريد لعب دور السيد و انني يجب علي تنفيذ اوامرك التافهه "

" لا ، لاني احبك و اهتم لامرك "

" هه ، تحبني ! بعد كل ما فعلته بي و تقول بكل جرئه بأنك تحبني ! انت لا تفعل هاري ...... كل ما تريده ان اكون خاضعك الذليل "

" نعم انا احبك ، حتى لو كنت شخص سادي مريض منذ الصغر لكني احبك ، اعشقك و لا اطيق حياتي بدونك "

" كاذب " صرخ

" الكل يكذب ، لا احد يحبني مطلقاً ، حتى عائلتي لم تحبني رغم انني ابنهم الوحيد ، انت لم تحبني رغم كل شيء فعلته لك
كل ما تسعى اليه هو ان اكون عبد لديك بأي شكل من الاشكال حتى ترضي جانبك المريض "

Monster [Larry - BDSM]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن