_____________________________ولأطول فترة منذ أن كانت البشرية موجودة، اعتمدوا على شيئين : القوة والإبداع.
القوة كانت ضرورية، سواء كانت طبيعية أو مكتسبة، فقد ساعدت الإنسان على محاربة المفترسين، وساعدته على البحث عن الطعام، وساعدته على الدفاع عن وطنه،لكن القوة وحدها لم تكن كافية كما تعلم كيف يبتكر هذا ماساعد الإنسان على صنع النار والرماح والقوس والسهام والقلاع والدروع والمحركات البخارية والمركبات والحواسيب والهواتف والصواريخ وأكثر من ذلك .
ظل الأمر هكذا لفترة طويلة حتى قام طفل من الصين بتغيير التوازن مع اعتماد المزيد من الناس على قدراتهم الطبيعية
لكن ماذا لو كان شخص ما، لم يكن مباركًا بالهدايا الطبيعية، قادرًا على تحويل مد ماهو ممكن حتى كبطل ؟
____________________________"أنت بلا قدرة"
بدا أن العالم توقف من أجل ميدوريا إيزوكو بينما سمع الكلمات تترك فم الطبيب وبشكل غير معقول، نظر للأعلى وسأل بإثارة، أملاً لنفسه أنه كان حلماً، "ماذا؟"
"أنت (إيزوكو) عديم القدرة أنا آسف جدا ، ولكن هذا شيء يجب أن تقبله." أجاب الطبيب.
"لكن لا بد من وجود خطأ، صحيح؟" سألت إنكو، رؤية أحلام ابنها تتحطم أمام عينيها، "لا يمكنك أن تكون متأكدا!"
الطبيب تنهد، "انظري، وأنا أعلم أنه من الصعب قبوله في المجتمع الحالي، ولكن لا يوجد شيء يمكنني القيام به. أولئك الذين هم عديمي القدرة لديهم مفاصل إضافية لأصابع القدم يمكنك أن ترى في الأشعة السينية أن ابنك لديه ذلك المفصل الإضافي"
إيزوكو و إنكو جلسوا بهدوء، لا يعرفون ما يجب القيام به،"أنا حقا آسف". مرة اخرى اعتذر الطبيب عندما كان يغادر دون أن يعبر عن اي تعزية.
بدا أن إنكو تستعيد رزانتها و تقيد دموعها "هيا يا
إيزوكو لنذهب للمنزل"ذا 4 سنوات من العمر أومأ برأسه بحماقة لم يكن يعرف بماذا يفكر من ناحية، كان لا يزال لديه الأمل في أن يكون بطلا، عالقا في عقله. ومع ذلك، لم يعد يحلم بأن يكون بطلاً ماذا يمكن أن يجلب إلى معركة التي من شأنها أن تغير مد المعركة؟ لن يكون أبدأ جيدا مثل كاتشان الذي كان لديه مثل هذا القدرة الرائعة والذي كان مناسباً ليكون بطلاً لم يكن من المفيد المحاولة.
كانت رحلة العودة إلى المنزل قد اختفت في فورة من العواطف. إنكو لم تنطق بكلمة، ولم تعرف كيف تريح ابنها. كانت تعلم أن أحلام إيزوكو تتلاشى ببطء كانت تعرف ما كان عليها قوله كان عليها أن تشجعه على أن يكون بطلاً، لكن هل يمكنها فعل ذلك؟ كانت تعلم أنه بدون قدرة، سينتهي الأمر بـ إيزوكو يتأذى بشكل سيء.هل يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي وتشهد على ذلك؟
_________________________
أنت تقرأ
A Hero Forged
Short Storyأحيانًا، طريق البطل لن يُعطى لك أحيانًا، عليك أن تصنعه لنفسك عندما لا يساعدك أي شخص آخر ومع القليل من الموارد، تشحذ عقلك وجسدك إلى ذروتها المطلقة، تحويل القمامة إلى كنوز هذا ما سيتعلمه (إيزوكو) وهو يشق طريقة إلى البطولة، روح الظلام والضوء. {أنا م...