[4] صيف الابتكار

157 13 4
                                    


كان إيزوكو يبلغ من العمر 13 عاماً يطنن بينما كان يعبث على الكبسولات من أجل متفجراته ويصعق الكرات في حزامه جاءت إنكو إلى غرفته لنرى ابنها في غرفة عمله، وينهي عمله على حذائه

"إيزوكو، عزيزي ، ألم تنتهي من هذه؟" سألت إنكو ابنها قبل أن تحذره "سوف تتأخر على المدرسة"

"أعلم، أنا فقط بحاجة إلى تعديل هذا قليلاً" أجاب إيزوكو بتعديل حزامه

إنكو تركع خلف ابنها باهتمام. لم تفهم أبداً ما كان يفعله لكنه كان دائماً لطيفاً عندما شرح كل شيء لها بحماس لذا، سألت، "ظننتك انتهيت من هذا ؟ "

إيزوكو أومأ برأسه "لقد كنت لكن أنا فقط صنعت كُرية جديدة رائعة أحتاج إلى إنشاء مقصورة لها."

"ألا تضع الكريات على قفازاتك؟" إنكو سألت.

"افعل، ولكن لا يضر أن يكون بعض النسخ الاحتياطية لي،" أجاب إيزوكو، أزز، "والقفازات لديها نظام تحميل ما زلت بحاجة إلى حمل ذخيرة إضافية على حزامي"

"حسناً يا عزيزي. لكن أسرع،"قالت إنكو وهي واقفة، "ولا تختبرهم ثانية، رجاءً " لقد حذرت إيزوكو ضحك بصمت كما كان يعرف بالضبط ما كانت تتحدث عنه والدته.

بدأ بعد العرض في مدرسته. ورغم ان احذيته الصاروخية حصلت على بلاوديت ، كان المعلمون يشدون في محاولة اثبات انه غش بطريقة ما . وغني عن البيان أن المعلمين تجاهلوا إنجازاته. في البداية، كان الميدوريا منزعجين جداً من هذا ، مما جعل إنكو تعقد عدة اجتماعات مع الرئيس على أمل محاولة تغيير رأيه في إيزوكو، ولكن كان ذلك عبثاً. أن إيزوكو كان له اختيار فريد ومختلف جدا.

كما ترى، إيزوكو كان يفهم أنه إذا رفض المعلمون الاعتراف بأحذيته الصاروخية، فإنهم بالتأكيد لن يعترفوا بحقيقة أنه صنع الكرات الكيميائية و هو . حقاً بحاجة لبعض مواضيع الإختبار وهكذا ، على مدى عامين ، اتقن ایزوکو معداته باستخدامه على المتنمرين في المدرسة. لا يعني ذلك أن هذا يُردعهم عن المحاولة، وهو ما كان أفضل بكثير بالنظر إلى أن دماغه كان يُخرج أفكاراً باستمرار.

في المرات الأولى حاول المدير معاقبته لكن إنكو أخرجه بالإشارة إلى أنه إذا كان المعلمون متأكدين أن إيزوكو لا يستطيع صنع حذاء الصاروخ أمه كانت رائعة جداً

أفضل واحدة لـ إيزوكو كانت القنبلة النتنة بسيط، فعال ولا طريقة لتعقبه ولكن بقدر ما كان يحبه على كل أناقة، كان ببساطة من السهل جدا أن تجعل وايزوكو أراد اختبار بعض من أفكاره الأكثر فظاعة.

اليوم الخاص سيكون مجموعة من كريات الصعق والانفجار لم يستطع الانتظار حتى يجربهم على باكوجو كان كاتسوكي قد بدأ في الحفاظ على المسافة منذ أن حول إزوكو زملائه في الصف إلى تجارب حية مع كرياته. لقد كان أحمقاً ، بالتأكيد، لكن إيزوكو لم يستطع أن يدحض أنه ذكي بما يكفي ليعرف قدرة المبتكر كيركليس اليوم، على أية حال، كَانَ اليوم الأخيرَ مِنْ المدرسة وهو عَرفَ باكوغو سَيَتلوى للحصول على أيديه عليه، وبعد ذلك، هو سيكون عِندَهُ الفرصة المثالية للانتقام

A Hero Forgedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن