تعريف الابطال:
روان ✨: بشرتها بيضاء و شعرها ما بين الاسود و البني متوسطة القامة، عمرها 19. و هي اخت مايكي .
حساب الفتاة: Kakucho4 .كاكوتشو: لا يعرف تعريف ✨و لكن سيكون عمره 23 سنة.
————————————————————————
روان: كان هذا اليوم متعب بحق و اخيرا انتهيت من هذه الحصص المملة ساذهب للخارج للذهاب لاية مقهى قريب فانا جائعة.
-تصتدم مع احد-
روان بغضب خفيف: هل انت اعمى او ماذا -تنضر للشخص امامها- اوه اسفة حبيبي لم اعلم انك انت من اصطدم بي.كاكوتشو : عموما انتي التي كنتي تنضرين للارض.
روان : اسفة -تحتضنه-
كاكوتشو يبادلها: لا باس ، هيا معي فلقد تاخرت.
روان: تاخرت على ماذا.كاكوتشو: لدي اجتماع العصابة يجب ان نذهب الان.
روان : لما اتيت لاهدي كان بامكاني الرجوع للمنزل .
كاكوتشو: لا اريدك ان تذهبي وحدك.
روان: هل يمكننا ان نذهب لمقهى قريب من هنا فانا جائعة.
كاكوتشو: اسف اميرتي علينا الذهاب -يسحبها نحو السيارة- يمكنكي ان تطلبي من الخادمة ان تعد لكي شيء.
روان بملل: حسنا .
عند الوصول للقصر:
كاكوتشو: اسف يا رفاق على التاخر.سانزو: اوهه و اخيرا اتيتي يا جميلة-يتجه نحو روان-
كاكوتشو بغضب: سانزو توقف عن هذا .
سانزو: اوهه يبدو انك تغار على حبيبتك الجميلة .
كاكوتشو: هل يمكننا البدأ؟
سانزو: اجل اجل.
روان : انا ساذهب لاكل شيء(توجه الكلام لكاكوتشو)
ريندو: احضري لي معك شطيرة جبن و بعض البيتزا.
كاكوتشو: انها ليست خادمتك!
مايكي بصراخ: توقفوا عن هذا الهراء فل نبدأ الاجتماع .
روان: اخفض صوتك ولا تصرخ على كاكوتشو!مايكي: اوه انتي هنا ، اشتقت لك اختي الصغيرة.
روان: انا جائعة يجب ان اذهب!مايكي بسخرية: لن تتغيري ابدا، حسنا فل نبدأ اشرح الموضوع كوكونوي .
بعد نصف ساعة ما زال اعضاء بونتين في الاجتماع و اتت روان لهم.
روان-تجلس بجانب مايكي-: متى ستنتهون.
مايكي : اضن بعد ساعة و نصف.
روان: ماذا هذا كثير اكملو هذا الاجتماع الممل بعد نصف ساعة.
مايكي: لا يمكننا ذلك فهذا مهم للغاية، يمكنكي الذهاب لغرفتي و اخد الدورياكي.روان : هذا ما كنت اريدك ان تقوله!-تذهب-