حُبك ليا مش انجاز انا كدا كدا اتحب.

3 2 1
                                    

نسيت ان اخبركم في البارت السابق ان يوري ونجوى كانا يكلمان شبان ولكنهم لطيفين معهم ويوري احببت صديق لها كما احببت كرم (تعرفون سن المراهقة كم مرة تحب ماعرُف 🫢😂) ايوا واخبرته كان اسمه فيصل احببت فيصل كثيراً ولكن ايضاً لم تدم فرحتها هذه عندما ارتبطت معه واصبحت تحبه كثيراً عكر لها صفو مزاجها عندما ارسل رسالة كان قد ارسل هلاا وكانت الصاعقة ان كرم من ارسل تلك الرسالة لاتنكر انها تحبه ولا زالت الى الان لانه الحب الاول ومن يستطيع نسيانه كانت سابقا قد اخبرت فيصل بكل ما حدث معها وفيصل احبها كثيراً لصدقها ولكثرة محبتها له كان لطيفاً معها ولكن لم تقل له ان كرم ارسل رسالة (نرجع لكرم )  عندما رأت الرسالة ردت بكل برود من؟؟ انصعق بما رأى كيف لم تعرفه وقال ماذا من انت لاتعرفيني؟؟  ولكنها لم تستحمل وقالت ماذا تريد؟ قال لاشئ جئت اعتذر اليك بشدة واطلب منك ان تسامحيني وتعذريني لان امي كانت واقفة بجانبي تكلمت وهي منهارة من البكاء ولحسن الحظ امها كانت تتسوق مع اختها ولم تكن في البيت حتى تراها وهي بهذه الحال قالت له انت تركتني حتى وان كانت امك بجانبك كان عليك ان تقول الحقيقة لاتكذب عليها وتقول انك لست تحبني عندها احسست بخنجر في قلبي عندما سمعت كلامك هذا وبدأت تبكي واعتذر لها مرة اخره وسامحته ولكنها لاتريد العودة اليه لانها الان تحب شخصاً اخر فكلمتهه ببرود لااريد العودة اليك قال لماذا؟؟ قالت لانها لم تعد تحبه وكانت الصدمه لكرم وبعدها استغل فرصة ولادة امهه فتاة صغيرة وقال لها امي ولدت وهي كانت تحبها حتى وان صرخت في وجهها ولكنها تبقى زوجة خالها وكانت تنبهها ان لاتفعل شي خاطأ حتى وان تحبه وهي صغيره على هذا الكلام.
نرجع للحداث......
كانت تبكي لتصرفها الغبي البذيء والسيء الذي جعلها تكره كرم!!!!!!!!!!  ياترى ماذا تصرفت؟؟؟  وهل سوف تعود المياه الى مجاريها انتضرونا في البارت السادس 💬💗💗💗

قلب طفلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن