نكمل معكم عندما اخبرت يوري فيصل بكل ما حدث وعذرها وقال لها انه يحبها ولن يتركها ففرحت كثيراً وكرم عندما اخبرته غضب كثير وصار يتكلم بكلام غير لائق على فيصل ويوري لم يكن باستطاعتها ان تفعل شيئا غير تحذير فيصل منه وقالت له ان لا يتكلم مع كرم بانه لازال يكلمها وهو تفهم موقفها ولم يقل له وكرم طلب منها اسمهه المستخدم وهي ليس بستطاعتها ان تفعل شيئا غير ان تعطيه اياه وقالت له اذا فعلت له شـَʊ̤ء سوف تندم ولن اعود اليك ف صمت قليلا وبعدها تكلم مع فيصل وسألهه عن اذا يوجد ليوري صورة عنه ام لا فاجاب بكلا لايوجد لدي وانا لم اراها قط ثم ارسل صورة المحادثة ليوري عندها يوري قالت هذا مجنون كيف يتكلم هكذا الا يستحي قليلا ليس عنده ذرة اخلاق ولاتختلط معه كثيرا عندها يحاول التقرب منك كي يعرف مكانك ويؤذيك قال فيصل حسنا يااميرتي وانتِ عندما يأتي كرم اليكِ امسحي جهة اتصالي وامسحي محادثتنا وكل شـَʊ̤ء عني اسمعتني؟ قالت نعم حسنا سأفعل ماقلت واعذرني على كلامه فقال انا لم اغضب منك او احزن كلا اني فرح منك 💗🥹وعلى وقوفكِ معي فقالت انا لم افعل شيء هذا واجبي 🤍🤍وعندما كلمت يوري كرم رد عليها ببرود وقال لها ان هاتفه اصبح معطلا وسيأخذه الى التصليح وعندها اصلح هاتفه ولم يكلمها فشعرت انه بدأ يكرهها وفرحت قليلا وبعد فترة عندما ذهبو اهلها اليهم قالو ان هاتف كرم قد احترق وسوف يشتري غيره وهي فرحت كثيراً واخيرا قد تخلصت منه ولم تدري انه بدأ يحبها اكثر 😢🤍..
ماهي الاحداث التي ستحصل معهم وماذا سوف يفعل كرم انتضرونا في البارت الثامن🤍🤍💗
أنت تقرأ
قلب طفلة
Romansالقصة حقيقية تراها وربي تتحدث عن يوري تحب شخص فأذا به لم يحبها ولايبادلها نفس المشاعر ولكن هل ستكون له ام لا ومن سوف يتدخل في قصة حبهم سوف تشاهدون ان القصة ممتعة للغاية 🫶🏻🤍