لم يتم التحقق من الأخطاء...
و قبل أن تبدأ، صلِّ على أشرف الخلق ♡♡♡
.
.
.
.
اليابان دولة لا تشوبها شائبة، دولة هادئة لدرجة لا توصف..ليس وكأن شوارعها ساكنة او ان سكانها قليلون...
بل هنالك شيء أعمق بكثير...
انها الدولة الوحيدة التي لم تحدث فيها اي ظاهر غريبة منذ 500 عام...
الجن والشياطين حقيقية، وموجودة، إلا في تلك البلاد، انها مكان هادئ حيث يمكنك ان تعيش دون الخوف من المخلوقات الغريبة او السحر الاسود
و لكن .......
.
.
.
الساعة الرابعة و النصف صباحا....الشمس لم تشرق بعد، ولكن اضواء تلك الشقة كانت مضاءة على عكس البقية....
شاب ذو شعر ابيض تنتهي اطرافه للون الاحمر القرمزي قد خرج من للتو من الحمام، متجهاً الى غرفته المظلمة، عيناه مغلقتان و يتحرك بحرية كما لو أنه كفيف..
"جونو، لما انت مستيقظ؟"
صوت شاب يافع آخر قد اتى من الصالة، شاب كان غارقا بالاعمال في هذه الساعة المتأخرة
دخل جونو للصالة والمنشفة على كتفه "استيقظت وانا املك رغبة في الاستحمام، وانت؟"
هناك، كان ذو الشعر البني و العينين ذات الدرجة الداكنة من ذات اللون، تحت عينه اليسرى شامة جعلت من وجهه اكثر وسامة، مستلقي على الارض وهو يفعل شيئاً ما على حاسوبه....
"احاول انهاء هذه البلاغات وتنظيمها كي استطيع النوم في سلام" قالها بإنهاك و هو يفرك عينيه التي استقرت هالات سوداء تحتها
"اذا التحقيق ليس سهلاً كما كنت اتوقع؟" قالها جونو مع ابتسامة متكلفة
"عندما تكون محققا حكومياً لن تضطر لإنهاء هذه البلاغات التافهة لانك بالفعل ستملك سكرتيراً خاصاً بك، ليس مثلي انا المحقق الخاص الذي لا يزال مستقبله المشرق بعيداً"
"بمعنى اخر، انت لا تملك نقوداً لتقوم بتأجير سكرتيراً خاصاً بك صحيح؟"
التفت الشاب لجونو مع نظرة غاضبة على وجهه "لا تقلها بتلك الطريقة! انا فقط في البداية وسترى ذلك!"
"ارى ذلك، والا لم تكن لتشترك مع طالب جامعي في هذا السكن الرخيص"
"اترى؟ الامر مثير للسخرية لأن ترى المحقق الموثوق والمشهور تسوكاسا سان يعيش في هذه الشقة الرخيصة مع طالب جامعي"
ذهب جونو بلا اكتراث للثلاجة للحصول على زجاجة ماء باردة "الاجواء في يوكوهاما هادئة، أي نوع من البلاغات تصلك هذه الفترة؟"
"حسنا، جميعها بلاغات مملة وغير مثيرة للاهتمام" قالها تسوكاسا بملل
"اتعني انك لا تحقق في جرائم القتل؟"
أنت تقرأ
N E V E R L A N D
Terror- بعد اختفاء كل الظواهر الغريبة منذ 500 سنة، اصبحت اليابان الدولة الوحيدة في العالم التي لا تشوبها شائبة والحياة فيها طبيعية و بأسعد ما يكون نيفرلاند، جزيرة نصف ميكانيكية ذات مناظر خلابة وجميلة ولكن الطابع القاتم و المظلم الذي يتغلب على جمالها و يج...