اخيرا وجدتك.. 💗

136 5 10
                                    

اننا يمر الكثير من الاوقات و اللحظات الصعبه علينا تجلعنا اشخاص غريبي الاطوار لا شغف لنا ف الحياه. نكره البشر و لا نهتم لما يحدث حولنا. كنا دائما نحاول ان نحسن معامله الجميع و لكن لم نهتم و لا ليوم واحد في حسن معامله انفسنا.. دائما نصدر احكاما قاسيه تجاه انفسنا.. و هذا ما فعلته تجاه نفسي .....

انا نيره... فتاه صغيره في بدايه حياه اخري،
اعني بدايه ادراكها و استعابها لما يحدث حولها ...
هذا ما وصلت اليه بعد صراع من النفس... وصلت لمرحله من البرود و التبلد مرحله لا اهتم لما اقوله او افعله لا اهتم بأحد من الاساس.... فتره مُؤلمه جدًا وقاسيه ، لااعلم ما سبب تلِك الضيقه التي تاتيني دومًا والحُزن الذي سكن قلبي ،لكنّي اشعُر بألم قلبِي يتكرر كُل يوم ... دائما احب كتابه شعورى و صراعي مع النفس حتي اصل الي الحقيقه الي المكان الافضل حتي اعود شخصي القديم الذي كانت السعاده تملأ قلبه.. قد يكون ذلك وهم و انك كلما تتقدم ف العمر كلما اصبحت حياتك اسوأ و اتعس من قبل و لكن مهلا .... هناك شئ داخلي يقول لي ان حياتي ستتغير للافضل..! سنعرف ذلك سويا يا عزيزي..

"" صديق غائب ""

الساعه الواحده بعد منتصف الليل جالسه احدق ف سقف الغرفه المظلمه ، لا يوجد نور بها سوي ضوء خفيف من شباك الغرفه.... جالسه افكر ف حياتي و الدموع تتساقط علي هاتفي.. احدق ف المجهول لا اعلم كم من الوقت سابقي هكذا انسان غريب، وحيد، ساذج، الجميع يكرهه، فاشل، اريد النوم و لكن عقلي يرفض ذلك، اجلس افكر كثيرا،!!!! دائما تفكيرى سلبي لم افكر بطريقه سليمه من قبل.... اخاف من البشر، اهمل نفسي، اسمع صوت عقلي يقول لي : ايتها الفاشله احقا تردين النوم ؟! كيف لكي ان تكون بذلك اللامبالاه لحياتك !!!!. اعطيني قائمه او شئ

واحد نجحتي به و انا سأعطيك قائمه من فشلك المستمر فشلك ف كل شئ.... ف علاقاتك مع البشر مع احلامك كل شئ من حولك. كل شئ تمنيتيه فشلتي في تحقيقه و لا تنسي خيباتك التي لا تنتهي..

قطع صوت عقلي صوت تكسير
لقد وقع الكوب من يدي و تحطم... انظر الي الكوب المكسور و كأني انظر الي نفسي لا اختلف تماما عن هذا الكوب!!!! ها قد حان وقد جلد الذات بذلك التفكير السلبي

قلت لنفسي حسننا يجب انا اذهب لانام وضعت رأسي علي الوساده و دموعي تتساقط عليها اقول لنفسي : نيرة لا بأس ، كل شئ سيكون علي ما يرام يوما ما... ♡

يوم جديد مليئ بالسواد استيقظ من النومم اجلس علي سريري ف غرفتي المظلمه انظر الي ضوء الشمس الخفيف الذى دخل من الشباك لم يصل النور الي افكر متي سيأتي هذا النور داخل حياتي "متي سأكون انا"..... «لقد تغيرت» جلست ف التفكير بذلك.... افكر اقول " اين انتي يا صديقتي لماذا لم تعودي لازلت انتظر لم انسي "
‏ نعم كان لدي ف الماضى صديقه اسمها "السعاده" تركتني و عاهدتني ان تعود ف المستقبل و لكني انتظرتها كثير لماذا لم تأتي هل كانت تكذب كالجميع.. تبا لذلك اري نور الشمس يختفي من غرفتي هل جاء السحاب ليمنع دخول النور الي غرفتي؟ كما كانوا البشر سبب ف ظلام حياتي ....

اخيرا وجدتك.. ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن