♡ ⊹ اول ꒷

2.6K 121 9
                                    

مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐

لـم أسـتطع أن أرى أنك كنـت أهم شـيء بالنـسبة لي ، عـلى الرغم من أننـي كـنت أتـباهى دائمًا بحـسن بصري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لـم أسـتطع أن أرى أنك كنـت أهم شـيء بالنـسبة لي ، عـلى الرغم من أننـي كـنت أتـباهى دائمًا بحـسن بصري. لـكنهم كانوا بـخير ، ما هـو الجـيد بالنـسبة لي أن أكـون قادرًا عـلى رؤية تدفـق الطاقة الملـعونة للجميع ، بطـريقة أكثر تعقـيدًا من الآخـرين ، إذا لـم أستـطع أبدًا رؤية اللـعنة التـي التهمـتك في الـداخل؟

لقد التـزمت الصمـت بشأن كل شـيء ، لذلك لـم أستمع إلى أي شيء. أسـتطيع أن أرى ما إذا كنـت تشعر بالـسوء ، أو هـكذا اعتقدت ؛ فـي النهاية ، كان لديك أشياء أكـثر مما تستطـيع تحمله ، أشـياء لم أكن أعـرف أنها موجـودة من قبل.

كانـت لعنات لا أستطيع رؤيـتها.

لهذا السبب ، بعد أن حصـلت على لقـب "سيد اللعنات" ، قررت أن أعـصب عيني نفـسي بدلاً من مجرد ارتـداء النظـارات. كان الأمـر مـزعجًا ، حيث رأيت الكثير من اللعـنات ولم أر لـك مطلقًا. لم أرغب في رؤية أيٍّ منهـا ، على الرغم مـن أن ذلـك كان مسـتحيلاً ، إلا أننـي أعمل حـيث يجب أن أراهـم.

أود أن تخبـرني أنك بخـير الآن.

لأنـني فكرت في العـديد من الأشـياء ، فإن ذهني يطير بلا هموم تقريبًا ، ومـا زلت أشعر بـدق الأجراس في صدري عندما أقوم بإنشـاء صورة ذهـنية عنك ، أنت الشـاب الذي قاتلـت معه بين الفـصول الدراسية واستمتـعت بالمهمات ، ومع من أسـتطيع أن أقول: "نـحن أقـوى ثنائي سـاحر."

إنـه ليـس ممتـعًا بـدونك.

صَـبْوَة | غوجو و غيتو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن