♡ ⊹ التاسـع ꒷ (النـهايـة)

797 45 8
                                    

مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐

وإذا سـمحت لي قوتي ، فسأحاول البحث في جسدك ، صدفـتك حتى أجد روحـك ، واستخرجها من هناك وأخبرك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وإذا سـمحت لي قوتي ، فسأحاول البحث في جسدك ، صدفـتك حتى أجد روحـك ، واستخرجها من هناك وأخبرك. لن تكون أنـت من النـاحية الفنية ، حيث لن يكـون هناك وجه متـعجرف ، ابتـسامة هادئة ومكتفية ذاتيًا ، الأعْيُن الفـريدة ، آذان كبـيرة مفصـصة أو أي شـيء مميز لمـظهرك ، فقط روحك.

هل هنـاك طريقة لفعـل ذلك؟

هل يمـكنني نقـل مشـاعري لروحـك؟

اللعنة البغيضة المـسماة "ماهـيتو" رأت فـي الروح شيئًا مرنًا ويسهل تدمـيره. لكنني أتـساءل ، هل الروح مصنوعة من مـادة هشة وقابلـة للتدمير؟ كـيف إذن أنك ما زلت مـوجودًا ، بينما يُفـترض أنك اخـتفيت من على وجـه الأرض؟ أليسـت طاقة الروح؟ لا ، من المفـترض أن الـطاقة لا تتلـف وتتحول فقط؟
اذا ماذا انـت الان لم يعد جـسمًا ماديًا ، مرئيًا وملمـوسًا ، بل جـسمًا آخر ويستحيل إدراكه.

مثـل تلك الـكائنات الحية الدقيـقة غير المحـسوسة وغير الملـموسة للعين البشـرية واللمس.

ولـماذا لا أستـطيع أن أراك طاقة ملعـونه؟ كم أتمنى أن أرى الروح بـهذه العيون القديرة المـفترضة.

كان جـسدك لا يزال هناك بالـطبع ، لكنه لـم يعد تحت سيطرتك. لم يعد انت. كان هذا كائـنًا آخر. لقـد أقمت بالفعل في مكـان بعيد ولم يتمـكن أي منا من الوصـول إليه ، ليـس في الحيـاة بعد الآن.

آه ... لقـد جعلـني الأمر فـي حالة من الفوضى.
لكني واضح أنني أريد أن أنهـي بكـتابة الكلمات التي كان يجـب أن أخبـرك بها عنـدما كنـت على قيد الحيـاة ، والتـي كان يجـب أن أعـترف بها عندما أدركت ذلك.

وأنا أحـبك.

أحبك. أنا أحبك. أريدك. أفـتقدك.
أحببتك وسأحبـك كشخص ومنافـس وشريك وأفضل صديق.

سـوف أتـوق إليك مع الأسـف ، لأنني لم أستـطع إلا أن أرى فشـلي في العديد من الـجوانب مع مرور الوقت وفقدتك ، ليـس فقط كرفيق وصـديق ومنافس سليـم ، ولكن بالتـأكيد بموتك.

سوف أتـوق إلى الـقليل من كل شـيء ، مثل الحـقائق التي لم نتمـكن من التحـقق منها والخطـط التي انتـهى بها الأمـر مباشرة إلى أسفل البالوعة ، والإحـباطات والشـعور الذي بقي في الهواء.

أتمـنى ، من بـين كل الأشـياء ، أن تـستمر في الحياة ، حتى لو كان قـتل البشر غير السـحرة. بهـذه الطريقة على الأقـل ، سيكـون لديه أمـل في تبادل النظرات ، وليس الهمهمة من الأحـياء إلى الأموات.

آي ، غيـتو سـوغورو ، دائمًا ما يـعقد كرة أفكـاري بالـفعل.

آي ، غيـتو سـوغورو ، دائمًا ما يـعقد كرة أفكـاري بالـفعل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

2023/07/29

صَـبْوَة | غوجو و غيتو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن