مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐
كنـت أحمق ، وهذا ما أحبـه الجميع فيّ ، على ما أعتـقد.
أردت فقط الاستـمتاع بهذا ، لكنني لم أسـتطع.
لقد ولدت مع واجب أن أكون سـاحرًا عظيمًا ، وعلى الرغم من أن الأمـر لم يكن صـعبًا ، إلا أنني لم أسـتمتع به ، ولكن بعد ذلك كان انت ، كان انت.
كنت أرغب في قضاء المـزيد من الوقت مـعًا ، في الأوقات العادية ، في المـهمات ، في الـفصل ، لأراك أكثر قليلاً ، ولكـن ، كانت تلك اللحـظة في حياتنا ، في مهمـتنا لرعايتهم ، عندما تم اختـطاف أكثر من صـديقين منا ، أكـثر من روحـين.
وأنا لا أحـاول إلقاء الـلوم على ذلك الرجـل البغيض ، أو ما فعـله. كنا من حزن لـما حـدث. هبـت ريـح قوية من سعادتنا ، لتـذكّرنا بأنها عـابرة. وبغـض النظر عن مقدار ما تبحـث عنه ، فلن يـدوم أبدًا. لكنـني كنت آمل علـى الأقل ألا أسـقط لما يقوله هـذا القول ، أتذكر؟ "لا أحد يعلم ما عنـده حتـى يفقده".
كنـت أعلم أنني كنـت أملك ، لكنني لم أفكـر أبدًا في مدى قيمتك بالنـسبة لي. كـان علي أن أفـعل ذلك حتـى ذلك اليوم ، عندما أدرت ظـهرك لي ولم أسـتطع إطلاق النار عليك بأسـلوبي.
لم تفـوت حتى دقائق ، بعد ذلـك ، لأدرك أنـني أحببتك ، كصـديق ، كشريك ، كحـياتي. كـوني بجانبك أعطى دفءًا كبيـرًا لصدري ، لوجـودي.
لا يمكـنني أبدًا العثور علـى شخص يسـتحقك بالنسـبة لي ، ولكن حتى لو اعتـقدت أنه مـرات عديـدة ، ولفتـرة طويلة ، لن أطـاردك.
لأنك لا تنـتمي إلي.
لم تفعل ابـدا.
لن تفعـلها ابدا
أنت تقرأ
صَـبْوَة | غوجو و غيتو✓
Romansaوبالـنظر إلى الـوراء ، يمـكنني أن أفهـم الان حجـم المـشاعر التـي يمـكنني تخـزينها. وهـي أكثـرهـا لـك. 🔻بـرومانـس🔻 غوجـو ساتـورو × غيـتو سـوغورو (مـكتمـلة) (2023/07/29)