Part 2

60 4 0
                                    


تغيرت حياتي بين ليله وظحاهه من النعيم الا الجحيم.

استيقظت في الغابه واكن الظوء قد ظهر بلفعل لم اكن ارتدي شيئ سوا قميص ذلك الرجل دموعي بدات بلهطول ماذا فعلت لاقلى هاذا العذاب اتجهت الا القريه دون اي تفكير احاول الا افكر دموعي تهطل بغزاره حالي يرثى لها قبلات ذلك القذر مطبوعه علا جميع انحاء جسدي ابكي فحسب.

وصلت الا القريه والجميع كان يزرع نظر الجميع لي باستغراب تجمعو حولي لم اهتم اني الان دون روح فقط ابكي الجميع متواجد اقترب مني والدي ليصفعني وقعت علا الارظ وانا ابكي فحسب. اتجهه جدي نحوي بصق علي. لقد تم اغتصاب.. تكلمت بينما ابكي لكن ابي قاطعني بجملتي الاخيره لقد صفعني..

لقد دعتستي علا شرف عائلتنه

الجميع ينظر لها بقرف من حالها دون ان يستمع احد لها الان هي. بنظرهم مجرد عاهره. كيف لك ان تكوني ابنتي.. تكلم والدي بقرف..لم اعلم ماذا افعل الذي اعرفه ان حياتي باتت جحيم.  نظرت لي روزي بحزن لم اعرف ماذا افعل انا لم اكن مقربه من احد سوا روزي والدي وجدي بعيدين جدا عني لست قريبه منهم اطلاقا. ليكن كابوس يا الاهي..

Jungkook

استيقظت راسي يوئلمني لانظر اني لست بلمنزل بل امام شاطئ كانت هناك فتاه بجانبي لاتذكر ما حصل. هلعت فورا.. ماذا فعلت يا الاهي.. تكلمت وتجمعت الدوموع بعيني لم اكن دنيئ مثل اليله الماظيه ابدا لم اعلم ماذا افعل بدات ابكي فقد اخذت حياه فتاه بريئه..

ذهبت مسرع الا المنزل احظر اغراظي..
من اجل العوده الا سيول استفاق رفاقي. قال لي تاي. ماذا يحصل هل ستذهب.. قلت له اجل. قال جيمين هل انت بخير. لم ارد.. خرجت الا الخارج كان الجميع يزرع.. لكنها اتت توقفت في مكان غير واظح جدا. رايت والدها يصفعها وبلتاكيد بسببي لم اعلم ماذا افعل.

عذاب الظمير الذي اشعر به الان لا اتمناه لعدوي الجميع ينظر لها بنظرات مقززه تبكي وتشهق نظراتها تشرح ان ليس لها ذنب كيف لهم ان لا يصدقوها.. العنه علي ماذا فعلت..

............

انت من الان لست ابنتي.. تكلم مانوبال..
لياتي ذلك الشخص الذي كان مع الشخص الذي اكلقت عليه النار.. كيف الان يا مانوبال كيف ستدفع ثارك.. تكلم الرجل.. لقد اتفقنا ان اعطيكم مالكم لاحقا..

بينما ليسا فقدت وعيها لم يهتم احد فقط روزي ارادت مساعدتها الا ان اباها منعها..
اعطينا روزي.. تكلم الرجل. لا يمكنني اعطاء روزي.. تكلم مانوبال.. اذا كيف ستدفع ثارك سوف اعطيكم ليسا... تكلم مانوبال.. انصدم الجميع.. حسنا اذن جهزوها لنا في المساء سناخذها ونوقع العقد.. حسنا..
رد مانوبال.. سحب ليسا من يدها الا المنزل رغم انها شبهه واعيه..

روزي حظري اغراظهه.. ابي لا تفعل ليسا ما زالت صغيره.. تكلمت روزي ببكاء.. قلت حظري اغراظهه. صرخ مانوبال بغظب.. ليطرق الباب.. اتجهه مانوبال ليفتح الباب ليظهر جونكوك.. تفظل هل تريد شيئ.. تكلم مانوبال.. هل يمكننا التكلم.. حسنا تفظل..

لديك ثار مع شخص وستعطيه ابنتك..تكلم جونكوك.. اجل صحيح.. هم يريدون مال لكن ليس لدي.. تكلم مانوبال.. ساعطيك اظعاف المال.. وستعطيني الفتاه.. لم تفعل ذلك.. تسائل مانوبال.. اعجبتي فحسب.. تكلم جونكوك.. لكنها.. تكلم مانوبال صمت قبل انهاء جملته.. لا باس.. تكلم جونكوك.. حسنا اذن.. ساحظر المال وانت حظر اغراظ الفتاه.

يتبع..


الملحمه / epic LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن