جيون وهي تبكي : سينباي لماذا تفعل بي هذا !!!!
دونغهي : انا اسف لكني لا املك اي مشاعر نحوك منذ البدايه اعتبرتك كزميلتي الصغيرة ربما انتي اسئتي فهم علاقتنا....ثم رحل دونغهي.... . تارك جيون خلفه تبكي.....
لأعرفكم بنفسي انا اسمي بارك جيون انا فتاه حمقاء قليلاً ... لقد حطمت رقم قياسي جديد بأن رفضت من عشرين رجل
أما دونغهي فهو زميلي الاكبر مني رئيس نادي التمثيل كان يعاملني بلطف لهذا ظننت انه معجب بي لكن الامر كله كان سوء فهم مني :'(
وعندما كنت ابكي سمعت صوت ضحك عالي خلف الاشجار ذهبت لارى من هذا الشخص.... لسوء الحظ انه ميونغ سو وقد سمع كل شئ من اعترافي لدونغهي حتى قيامه برفضي......
ميونغ سو : هههههههههههههههههه كيف يعقل انك دائماً ترفضين من الروضه الى الان........ هذا ربما بسبب وجهك القبيح الذي يخيف الرجال........
جيون : تعال الى هنا ايها الشيطان سوف تقوم هذه الفتاة القبيحه بضربك بشده........
ميونغ سو : لن تمسكي بي أبداً ^ ^
ثم هرب بسرعه وهو مستمر بالسخريه مني ......اما هذا الشخص المزعج هو ميونغ سو انه صديقي من الطفوله لكن علاقتنا سيئه جداً فهو دائما يغيضني ويسخر مني لو كان الامر بيدي لكنت قتلته منذ زمن بعيد......
وهناك أيضاً سوزي انها تشبه باربي جميله ولطيفه انها اعز صديقاتي وحبيبه الشيطان ميونغ سو...... لكنهما يناسبان بعض كثيراً ...... فعلى الرغم من شخصيه ميونغ سو السيئه الى انه اوسم الفتيان في المدرسه (هذا ما يقولونه ) بينما انا اظن ان دونغهي اوسم منه ........انهما اجمل اثنين بالمدرسه واروع ثنائي فيها أيضاً ......
انتهينا من التعريف بالشخصيات دعونا نكمل قصتنا.......
كنت واقفه امام نادي التمثيل لا اتجرئ على الدخول فمازلت اشعر بالخجل بعد ان قام سينباي برفضي ....... حتى جاء ميونغ سو :
ميونغ سو : لماذا تقفين خلف الباب وتجعلين الجميع ينتظرك!!!!
جيون : هذا ليس من شأنك
لكن ميونغ سو لم يتركني بحالي فقام بجري بقوة من يدي وادخلني للنادي ......
سوزي : ميونغ سو مالذي تفعله ●.●
ميونغ سو : ان هذه الحمقاء كانت تقف بالخارج فأدخلتها
جيون : اسفه لقد جعلتكم تنتظرون :(
سوزي : لا بأس اهم شئ انك قد اتيتي .......لقد كنا ننتظرك فدونغهي لم يسمح لنا ان نبدأ بدونك اليس هذا صحيح سينباي؟؟؟
دونغهي : اجل فكل عضو بالنادي مهم حتى لو كان دوره ثانوي
ميونغ سو : اكملوا تدريبكم انا سوف ارحل ......وسوزي لا تقتربي من جيون كثيراً لانها سوف تعديكي بحماقتها ههههههجيون بغضب : سوزي لا تلوميني ان قمت في يوم ما بقتل هذا المعتوه ميونغ سو ◀ _ ▶
سوزي بابتسامه لطيفه : هههههه كفكاكي شجار دعينا نكمل تدريينا
جيون : حسناً. ....انتهى البارت.....
اريد ان اعرف رأيكم في القصه ؟؟؟ هل اكمل ام لا؟؟؟؟
أنت تقرأ
فقط انت
General Fictionنوع القصه : كوميدي - مدرسي - رومنسي الشخصيات : بارك جيون - ميونغ سو - سوزي - دونغهي والباقي راح تعرفوا من القصه ♡ اتمنى لكم قراءة ممتعه......