。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
عبست شفتين من قرأ رسالة اعتذار من حبيبه يخبره بها انه سيتأخر بالعودة مساءً كما هو الحال منذ أيام لا يعرف عددها فهو توقف عن العد بعد الليلة الثامنة ورغم استياء جونغكوك من الامر الا انه لا يستطيع التذمر فلأكبر وجهين وينتمي لعالمين ان فشل في التوازن بينهما سيخسر الحياة التي تحميه.
سار الى مكتبه من يتبعه حارسه الشخصي ليرى امامه مساعدة تايهيونغ التي بدأ يكرهها الشاب جيون فهي من يجب ان تقلل ساعات نومها بدلاً عن سيدها "مساء الخير سيد جيون" نظرة حادة منحها الأستاذ من تبعته الى الداخل لتضع امامه أوراق لتوقيعها ولم تكن سوى ملكية لمكتبة لا يعلم أين مكانها فالشاب كيم امتثل بنصيحته ووهبه العديد من المكتبات التي يستعملها كما تخدم مصالحه الفاسدة الذي لا يمانعها من هو مسرور لمقدرته مساعدته بطريقة ما.
"ما فائدتك؟" سأل الذي يخرج كل سخطه بمن تبتسم له دائماً متحملة مزاجه العكر "لا فائدة لي مقارنةً بسيدي" قالت ذلك من رأت ان يد جونغكوك امسكت في الدباسة ليضغط بقوة عليها وتوقعت انه سيرميها بها الا انه حررها من قبضته ليأمرها بالخروج فهو يكره العنف مع النساء ولو كانت رجلاً لما تردد بتنفيذ ذلك بها الا انه مدين لوالدته وجدته بالكثير فحتى وان خسر نفسه لن يضرب فتاة كما ربيتاه فذلك لربما الشيء الوحيد الصائب الذي يجد نفسه لم يفقده بعد.
"أين ترغب بإخراج غضبك اليوم؟" سأل الحارس الشخصي من قرر الذهاب للرماية قبل عودته الى منزله الفارغ فهو يجب ان يكون متفهماً عندما يعود تايهيونغ ويبتسم له وكأنه لا يرغب بحرق روسيا بأكملها لألى يبقى هنالك شخص سواهما.
خلع معطفه من دخل الى بيته الذي لم يعد يحب كونه وحيد به، وضع جونغكوك الطعام في المطبخ فهو بحاجة للاغتسال قبل اكله والتكاسل على الاريكة بينما يترجم ويقرأ رواياته لاحقاً حتى عودة تايهيونغ الذي اصبح من المستحيل ان يأتي قبل الواحدة والنصف صباحاً.
"يجب ان يبتكر في مواعيد صفقاته" بتذمر تمتم من يأكل بغضب وقرر ان يقترح الامر لرجل العصابات التقليدي ويجعله مبدعاً في مجال عمله الا انه تراجع عن الفكرة عندما عاد الذي يظهر تعبه في محياه.
"لقد عدت" قال ذلك من ابتسم لرؤية بديعه الذي يقاوم ثقل جفناه منتظراً عودته، إجابة جونغكوك المستلقي على السرير كانت فتحه ذراعيه رغباً بعناق ممن في العادة لن يرفض ذلك الا انه لا يستطيع قبل ان يزيل الدماء عنه "سأغتسل وألبي دعوتك بسرور جميلي" نفى برأسه من لم يعجبه ذلك واعلن عن اعتراضه مباشرةً "الان ومن ثم افعل ما ترغب به".
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX