تحية لرغد و كل تعليقاتك و الله اشكرك 🌝❤️
و شكرا لأي واحد دعمني او حتى بس مستمتع معاي ❤️🥝و اسفة لانني ما اقدر ارسم رسم لكل فصل ، رسمة وحدة تأخذ مني ايام و الله ناهيك عن انني عمياء و ربي عيوني تحرقني ذي الايام بس يلا عادي الحياة حلوة :)
بس ذا اسكتش عالسريع ..
حبيته و حبيت رياكشن ريم 💃❤️
اخذت ريفيرنس باكوغو من صورة ليه من بينترست بس المرة ذي انا رسمته و مو بس حطيتهطرق قوي يكاد يفجر باب بيتك يوقظ من نومك ، يبدو انك لست الوحيدة التي استيقظت ، امك و ابوك و اخواك ايضا ، تتبادلون نظرات الدهشة ، من يطرق الباب بهاته الطريقة على الساعة السادسة فجرا ..
يتولى ابوك فتح الباب ليذهل بالشخص الذي يقف امامه ، مجرد النظر الى وجهه العابس ذاك يجعل والدك يرتبك و يتمتم في الكلام ،،
"سيد قراند زيرو .. ما الذي تفعله هنا .. اعني .. هل تحتاج شيئا .. "
"هل توجد هنا خرقاء تدعونها ريم أم أنها قد كتبت عنوانها خطأ ايضا .."
"ريم تكون ابنتي يا سيد هل ادعوها لك .."
"افعل بسرعة .. ليس لدي اليوم بطوله"كان ابوك منزعجا من طريقة كلام باكوغو و خاصة حينما دعاك بالخرقاء اثناء ما كان قادما اليك ليخبرك بالقدوم ، كنت بالفعل قد سمعت كل شيئ اثناء ما كنت تختبئين خلف جدار المطبخ مع أمك لتعرفوا من الطارق .. انت سعيدة و خائفة و مرتبكة و غاضبة .. انت لا تعرفين ما الذي يجري ، ما الذي كان يهذي به ، و ما الذي " كان يقصده ب انها كتبت عنوانها خطأ ايضا "
تتقدمين بارتباك نحو الباب حيث كان واقفا و انت تحاولين تنظيم افكارك و ترتيب كلماتك ، بجدية ، ماذا ترين امامك الآن ،،
ذلك الجسد الضخم الذي يقف بمقابلة جسمك الصغير الذي يرتعش كعصفور بلله المطر اضخم بكثير من ذلك الذي كنت تتخيلينه كل ليلة قبل نومك ، عضلاته يخنقها ذلك القميص الاسود الذي يرتديه ، انت تنظرين الى وجهه بفم مفتوح ، انه ... انه اوسم بكثير من ذلك الذي على لوحة جدارك .. عبوسه خانق و مرعب و لكنه لا يزيده الا جاذبية ، و عيونه القرمزية التي تحدق فيك برغبة القتل تجعل جسدك يرتعش و قلبك يخفق اكثر ...
أنت تقرأ
أميرة سوداء لأمير أسود
General Fiction(البطلة بنت عربية مشان احسسك عزيزتي القارئة بشوية دعم نفسي 🧕💔✨) وسيم و مشهور و بطل صاعد ذو جسد مفتول العضلات ... إنه مثالي عدا أنه يملك شخصية مستفزة و عصبية و مزاجا سيئا و متقلبا على الدوام .. لا بأس فبأي حال إنه نوعك المفضل من الرجال .. أما أنت...