مرح مع السيد جيون :
أكيد أنها لن تستمع لكلامه بدأت بالمشي بسرعة مع تهديداته الامتناهية جوني لنجرب ركوب العجلة الدوارة هيااا / يا إلهي هل سألعب الآن زعيم مافيا يلعب! /وماذا في الأمر علييك أن تراعيني ألم تسمع الطبيبة /أجل أعلم لنركب حسنا أرجو أن لا يراني أحد أمسكت به وجرته ورائها لتبدأ اللعبة بالدوران و عندما وصلت للأعلى توقفت كان المنظر رائع كووكي أنظر كم هو جميل أردفت تسحبه من سترته سوف تقتليني بلطافتك إسمي رائع على شفتيك وضع إصبعه على شفتيها وإقترب مقبلا إياها بعمق سحبها لتجلس في حضنه وفي تلك الأثناء عادت للدوران. . توجها إلى السيارات وهم في إتجاههم لها حتى لمحت بائع المثلجات أريد منها الآآن/حسنا طفلتي ليذهب لشرائها أكلتها ثم صعدوا في السيارات yeees جوني انت رائع هياااا /أنادائما الأروع صغيرتي أكملوا اللعب حتى تعبت وظهرت ملامح التعب صغيرتي هل انت بخير /جون أنا متعبة لنعود للمنزل قالت كلامها بحزن ليحملها كالعروس قائلا لما الحزن سنأتي مرة أخرى لكن مع إبننا /أجل حينها أكون قد ولدت لنذهب للطبيبة الأسبوع المقبل لنعرف جنسه/حسنا لتنزلي رأسك قال وهو يضعها في السيارة أغلق البال وصعد يقود نحو البيت. ... التفت فوجدها نائمة ليبتسم بخفة ويتجه لحملها غير ملابسها ووضعها في وضعية مريحة ليذهب لمكتبه ينهي بعض الأعمال .. تركض بأقصى سرعة صوت المطر والأقدام هاربة إنهم يلاحقونها أينما ذهبت لا لا أرجوكم أتركوني لااا إستيقضت بفزع فقد كانت تحلم😴😴 نظرت بجانبها وهي تبكي فلم تجد جونغكوك لتذهب خوفا تبحث عنه لتجد ضوء خافت خارج من مكتبه لتذهب له فتحت الباب فوجدته منغمس ذهبت له سريعا وجلست في حضنه محاوطة ساقاها خصره وهي تبكي صغيرتي مالأمر هل هناك شيئ أجيبي لما تبكي أمسك بوجنتيها (إجاني جفااااف😢😢) لتخبره ويحضنها هامسا في أذنها ما جعل جسمها يرتعش بما أنك ملك لي لا أحد يستطيع لمسك هل فهمتي؟ أومأت مخدرة جون إبقني هكذا أريد النوم في حضنك إبتسم بدفء كل لك فلتنامي أيضا هناك القليل من الملفات سأكملها وضعت رأسها في عنقه تشتم عبقه وهو أخذ يمسح على ظهرها ويتفحص الأوراق إلى أن غفت حملها ليتجه للغرفة ويضعها على السرير ليغير ملابسه ثم يحضنها ويناما .
خليهم يرتاحوووو وأنا سأرتااح أتمنى تعجبكم
الملاهياالحضن
السيد جيون
VOUS LISEZ
Skilled whore🔞
Roman d'amourأهلا بكم أتأسف لتأخري لقد إنكسر هاتفي والآن نسيت كلمة المرور لكن سوف أكمل هنا شكرا لكم على تشجيعكم