Part|06

702 39 0
                                    

My brother

Part 6

____________________________________

: "جيمين انتبه."

"نظر جيمين للسيارة التي تأتي نحوه بسرعة كبيرة بنظرات فارغة، لكن شعر بيد تجذبه للجهه الاخري بعنف"

و من كان غير يونغي الذي تحدث بقلق شديد: "جيمين هل أنت بخير؟."

لم يرد جيمين و هذا ما جعل يونغي يقلق اكثر و هتف يونغي وهو يكاد يجن من صمت جيمين: "جيمين اجبني! هل انت بخير؟؟ اتريد الذهاب إلي المشفي؟! جيمين."

"صرخ باعلي صوت و انفزع جيمين يستفيق من دوامه شروده"

رد جيمين بهدوء مصطتنع: "أنا بخير."

يونغي بعدما دفعه من كتفه قائلا بضيق: "ايها الأحمق لما كنت تركض بهذا الشكل، إذ لم أتي في الوقت المناسب لكانت السيارة دهستك تحتها."

رد جيمين و هو ينظر له بضيق: "و أنا بخير الان شكرا لك علي انقاذي."

زفر يونغي بعنف ثم قال محاولا تهدئته نفسه: "لنعود إلي الداخل هيا."

جيمين بسخرية: "أنا لن اعود معك و ساستقيل من هذه الوظيفة، هذا عذابا و ليس عملا."

و كاد يذهب إلا ان امسكه يونغي من ذارعه الأيمن بلهفه فزفر جيمين بعنف و قال بحده: "لا تحلم بان اكمل في هذا العمل، اتركني."

لم يتركه يونغي فقال جيمين بغضب: "أنت ا..."

"توقف جيمين عن الحديث فجأه عندما رأي يونغي يبكي بصمت و ينظر إلي الأسفل"

ذهل جيمين و لانه لاول مره يري مديره يبكي فتحدث بتوتر: "سيدي.. لما.. لما تبكي؟... هل أنت بخير؟؟."

"شعر يونغي بكم الاهانه لانه بكي أمام شخص، مسح دموعه بعنف و ترك ذراع جيمين بعنف"

عاد يونغي إلي بروده: "ها قد تركتك يمكنك الذهاب و الاستقالة قدمها غدا، وداعا."

"ثم سار متجها نحو سيارته، و جيمين لا يعلم لما ركض خلفه ينادي عليه حتي يتوقف لكن يونغي لم يرد"

جيمين و هو يركض خلفه: "سيدي.. انتظر قليلا.. أريد ان اتحدث معك.. سيدي.. يو.. يونغي انتظر ارجوك."

توقف يونغي و استدار له بنظرات غاضبه و هتف بحده: "لا تحسب نفسك صديقي بالفعل، هيا أرحل من هنا و أنت مطرود من العمل و لانك تريد ذلك."

استدار يونغي ليركب سيارته لكن جيمين تمسك بذراعه بلهفه هذه المره وقال جيمين برجاء: "يونغي دعني اتحدث معك رجاءا."

دفع يونغي جيمين بعنف و قال بغضب: "لست يونغي بل سيدي ايها العاق."

"ثم ركب سيارته بكل غضب لكنه لم يتحرك بل ظل في مكانه يتنفس بعنف يحاول تهدئته نفسه"

My brother حيث تعيش القصص. اكتشف الآن