Part|01

1.2K 49 0
                                    

My brother

Part 1
____________________________________

"في الصباح، استيقظ مين يونغي بانزعاج من صوت المنبة العالي، اغلقه بعنف ثم نهض و اتجه إلي الحمام و غاب لدقائق ثم خرج، و اتجه إلي خزانه الملابس ليجلب الملابس ليرتديها و ارتدي حذائه، و أخذ هاتفه و مفاتيح سيارته، و خرج من الغرفة بأكملها"

"نزل إلي الأسفل، وجد اقاربه جميعا و الذين لا يطيقهم بالمره يجلسون حول مائدة الطعام"

تحدث أبن عمه بابتسامة سخرية: "الن تلقي الصباح علينا."

ابتسم يونغي ببرود قائلا: "لا تعبث معي شين لمصلحتكم."

تحدث زوجه عمه بحده: "لا تتحدث مع إبني هكذا."

رد يونغي ببرود: "انا أفعل ما أريده."

نظروا له بغضب فقال عمه بحده: "تحدث بأدب مع زوجه عمك يا فتي."

"قلب يونغي عيناه بملل ثم خرج من القصر بأكمله و هو يتجاهلهم"

"صعد إلي سيارته و قادها متجها نحو شركته الذي ورثها عن والديه المتوفيان"

"عندما وصل إلي شركته، نزل من سيارته و اعطي المفتاح للحارس حتي يضعها في المكان المخصص لها"

"دخل شركته بكل هيبه و وقار متجهها نحو مكتبه، و عندما وصل مكتبه اغلق الباب بهدوء ليجلس و يريح ظهره و اغمض عيناه لدقائق"

"دخل شخص مكتبه بهمجيه و هو يصيح بصوت عالي بأسمه"
: "يونغااااه."

فتح يونغي عيناه بانزعاج لانه يعلم صاحب الصوت و قال بضيق: "هوسوك لقد اخبرتك من قبل ان لا تدخل مكتبي إلا بأذن مني ايها الأحمق."

ضحك هوسوك بخفة و جلس امامه علي سطح مكتبه و يعقد قدميه و قال بابتسامة مشرقة: "يونغاه انت تعلم ان هذه هي طريقتي، اخبرني كيف حالك اليوم."

يونغي: "اصبحت منزعج بسببك و أنزل من علي مكتبي يا أحمق هيااا."

نزل هوسوك وهو يضحك و قال: "حقا يونغي اصبحت منزعج بسببي، لعلمك أنا اضيف البهجة و السعادة لشركتك الكئيبة تلك."

يونغي ببرود: "يمكنني طردك من هذة الشركة الكئيبة لعلمك."

رد هوسوك بلهفه و هو يضحك: "لا يونغاه ارجوك، انت تعلم بأنني احب ان اكون معك دائما حتي اقوم بازعاجك دوما، فهذة متعتي، و الأن أريد عناق."

يونغي بدون تردد: "لا."

عبس هوسوك بملامحه و قال بدراما: "يونغاه لما تفعل بي ذلك؟."

يونغي بتعجب: "افعل بك ماذا يا فتي!!، ارحل من هنا هوسوك قبل ان اقتلك هياااا."

ابتسم هوسوك بتوتر و قال وهو يتجه إلي الخارج
: "حسنا كما تريد يا صديقي، أنا في الخارج ان احتجت شئ."

My brother حيث تعيش القصص. اكتشف الآن