وقف Xie Jinqiu أمام Ning Chuchu بكوب من الماء ، وعيناه تحدقان بها بهدوء.ذهلت نينغ تشوتشو للحظة ، ثم نظرت نحو سوي فنغ دون وعي. بعد كل شيء ، اشتكت إلى Sui Feng من كونها "عطشان".
رأيت Sui Feng خرج للتو من المنزل ، وهو يحمل أيضًا زجاجة من المياه المعدنية في يده ، ورفرفت عيناه من طائر الفينيق أمام Xie Jinqiu ، وكانت الابتسامة على زاوية فمه مثل الابتسامة ولكن ليست ابتسامة.
نينغ تشوتشو: "...؟"
قام اثنان من الرجال الوسيمين Xie Jinqiu و Sui Feng بإعطاء Ning Chuchu بعض الماء في نفس الوقت. كان هذا العلاج لافتًا للنظر للغاية ، على الأقل كانت عيون Hu Jiayu حمراء مع الغيرة.
ومع ذلك ، لم تكن نينغ تشوتشو في حالة مزاجية راضية ، لقد شعرت بالغرابة والغرابة.
لا يهم Sui Feng ، فهم على دراية ببعضهم البعض ، ولا بأس بالمساعدة في الماء. لكن شيه جينكيو ...؟
شعرت نينغ تشوتشو أن خطيبها كان مهتمًا بها جدًا منذ أن جاء إلى هذا العرض المتنوع. أولاً ، أخذ زمام المبادرة لمساعدتها في حمل الأمتعة ، والآن ساعدها في صب الماء وإحضاره إلى الأمام. هل يمكن أن يكون قد أغوى بنفسه؟
في الثانية التالية ، تذكرت Ning Chuchu الجملة "Xie Jinqiu لا تحبني" التي تحققت منها شخصيًا مع نظام الحقيقة منذ وقت ليس ببعيد.
هدأ نينغ تشوتشو على الفور.
هل هو يساعد فقط؟ على الرغم من أن Xie Jinqiu غير مبال ، إلا أنه يأتي من عائلة ثرية ولا ينقصه تعليم الرجل الأساسي.
لذلك ، أخذ نينغ تشوتشو الكأس في يد Xie Jinqiu بشكل طبيعي وبسخاء ، وابتسم بأدب: "شكرًا لك".
كان موقف Ning Chuchu كريمًا وهادئًا ، مثل التواصل العادي ، لكنه خيب آمال الضيوف الذين كانوا يشاهدون العرض.
بعد ذلك ، سار عليها Sui Feng أيضًا بطريقة قذرة ، وبقذف خفيف ، رفع Ning Chuchu يده بعناية وأخذ المياه المعدنية التي رمى بها كالمعتاد. يتعاون الاثنان بمهارة كبيرة ولديهما فهم ضمني متناغم خاص بهما.
"هنا ، اشرب ما يكفي". ضحك سوي فنغ وعاد إلى مقعده.
اجتاحته عيون Xie Jinqiu السوداء القاتمة ببرودة وغادرت بلمسة. أومأ برأسه بأدب إلى نينغ تشوتشو ، وعاد إلى مكانه بسرعة.
في ظل سلوك نينغ تشوتشو الهادئ ، بدا الرجلان أيضًا مسالمين للغاية ، مما خيب آمال الضيوف الذين كانوا يشاهدون المسرحية في الخفاء.
اعتقدت أنه سيكون هناك مشهد حيث يتنافس شابان على امرأة جميلة. والنتيجة ... مجال التجميل قوي للغاية ، وهي تتحكم بالمجال بشكل مثالي.
سرعان ما وضعت نينغ تشوتشو هذه الحلقة الصغيرة خلفها ، وكان كل تفكيرها على المكافأة التي حصلت عليها للتو من سوار اليشم.
YOU ARE READING
أصبح الشاي الأخضر فيروسيًا بعد إجباره على قول الحقيقة
Fantasyنينغ تشوتشو - شاي أخضر مشهور في صناعة الترفيه ، أفضل في الكذب وإغواء الآخرين ، ولكن مع شعبية ضعيفة بين الجمهور. ذات يوم ، اكتشف الجميع فجأة أن الشاي الأخضر قد تغير ... في عرض رومانسي متنوع: قال قائد غبي من الذكور بمودة ، "تشوتشو ، تبدين جميلة جدًا ع...