61 - 70

232 11 1
                                    

تم التخلص من جملة Xie Jinqiu "يمكننا الزواج" ، والتي كان لها تأثير صادم ، مما جعل Ning Chuchu عاجزًا عن الكلام لفترة طويلة ، ولم يكن دماغه قادرًا على الحركة.

ماذا؟ !

اعتقدت نينغ تشوتشو دائمًا أن خطوبتها على Xie Jinqiu كانت دائمًا خاصة بها.

بالنسبة إلى Xie Jinqiu ، من المحتمل أن يكون هذا الزواج غير قابل للتفسير ، وقد يكون مزعجًا جدًا له.

بعد كل شيء ، قبل أن تقيد نظام الحقيقة ، تجاهلت Xie Jinqiu خطيبها تمامًا. لم تشعر نينغ تشوتشو بأي قلق منه ، ولا عجب أنها اعتقدت أن Xie Jinqiu ليس لديها توقعات لهذا الزواج.

لكن الآن ، عرضت Xie Jinqiu بالفعل الزواج منها؟ !

هذا التطور يتجاوز ما عرفه نينغ تشوتشو دائمًا.

لم تستطع إلا أن تتأمل ، هل تريد Xie Jinqiu ببساطة إكمال عقد الزواج ، أم ... هل تم إغراءها قليلاً ، لذا فهي تريد الزواج منها؟

يبدو التخمين الأخير سخيفًا للغاية ، لكن Ning Chuchu تذكر بشكل غير مفهوم "غرابة" Xie Jinqiu خلال هذا الوقت.

غالبًا ما كان يقترح دعوتها لتناول العشاء بشكل غير مفهوم ، وكان يراعيها ويعتني بها بهدوء عندما يتعاونان. عندما كانت في ورطة ، كانت Xie Jinqiu تساعدها بصمت دون أن تأخذ Ning Chuchu زمام المبادرة للتحدث.

هذا النوع من اللطف والعناية اللذان يرطبان الأشياء ، لا يبدو عدوانيًا ، لكن يبدو أنه منتشر ، يتغلغل تدريجيًا في حياة نينغ تشوتشو.

شعرت نينغ تشوتشو بالخوف الشديد عندما فكرت في الأمر ، وكان العرق البارد على وشك الانفجار. غيرت الموضوع على عجل دون وعي ، "آه ... زواج أو شيء من هذا القبيل ، من المفاجئ جدًا أن أقول هذا الآن؟"

"بالمناسبة ، هل أكلت اليوم؟" غير نينغ تشوتشو الموضوع بشكل غير طبيعي.

نية نينغ تشوتشو في التجنب واضحة للغاية ، فكيف لا يسمعها Xie Jinqiu؟

لكنه توقف للحظة فقط ، ثم تابع كلمات نينغ تشوتشو. هذا التفكير الضمني جعل نينغ تشوتشو يشعر بعدم الارتياح الشديد.

تجاذب الاثنان حديثًا غائبًا لفترة من الوقت ، لكن نينغ تشوتشو كان أول من لم يكن قادرًا على تحمله ، وكان مستعدًا تمامًا لإنهاء الموضوع.

"حسنًا ، تفضل ، لن أزعجك."

"همم."

عندما لم يستطع Ning Chuchu الانتظار حتى يغلق الخط ، قال Xie Jinqiu فجأة ، "Chuchu ، يمكنك محاولة الاعتماد علي."

يبدو أنه خائف من تخويف Ning Chuchu ، لم يتحدث Xie Jinqiu بشكل مباشر. لكن بالنسبة لشخص مثله يكون متحفظًا بشكل طبيعي وقليل الكلام ، فهذا يكفي للتعبير عن أفكاره.

أصبح الشاي الأخضر فيروسيًا بعد إجباره على قول الحقيقةWhere stories live. Discover now