1-10

2.1K 50 2
                                    


العمل ذات الصلة

"بعد ترك العائلة الغنية ، العودة إلى القرية للعيش لكبار السن"

المؤلف: Hengkong

مقدمة:

انتقل يون شو إلى الابنة بالتبني لعائلة ثرية في الرواية.

البطلة على وشك العودة ، وسيتحول Yun Shu من ابنة ثرية إلى فتاة ريفية ، وستصبح مجموعة تحكم لتفجير البطلة.

في حياتها السابقة ، كانت يون شو مشغولة في جني الأموال وتوفيت قبل الاستمتاع بها. في هذه الحياة ، تريد فقط أن تعيش حياة تقاعدية ممتعة.

حزمت أمتعتها دون تردد وعادت إلى الريف ، قرية صيد على البحر.

استلقِ على الشاطئ بسعادة ، مع نسيم البحر والاستمتاع بأشعة الشمس كل يوم.

ذات يوم ، حملت رجلاً مصابًا فاقدًا للوعي بجانب البحر. كان

وسيم مثل أمير من المانجا ، ببشرة بيضاء باردة ، وشعر أسود مبلل ، وبقع قليلة من بقع الدم على خط حورية البحر على خصره وبطنه.

نظر إليه يون شو لفترة ، ثم حمله إلى المنزل.

جاءت مجموعة برامج من الشاطئ واستأجرت الفيلا المجاورة لـ Yun Shu لتصوير عرض واقع حب هنا.

بالإضافة إلى نجوم الترفيه ، ضم الضيوف أيضًا نخبًا من جميع مناحي الحياة. من بينهم البطلة التي عادت إلى عائلة ثرية ، وخطيب يون شو السابق. أخذت المضيفة خطيبها على ذراعها لتعلن سيادتها ، ومجموعة برامج النكات التي شاهدتها تُطرد من العائلة الثرية

حصلت على تعليمات لإضافة مقطع ضيف هواة ، ودعوة Yun Shu والرجل الذي اختارته ليكونا في البرنامج.

يون شو :؟ حتى الاختباء في الريف لا يمكنه تجنب هذا النوع من مؤامرة المجموعة الضابطة؟

بدأ تصوير العرض. في مواجهة الكاميرا ، كان يون شو والرجل بلا تعبير وعصبيين.

فئة البرنامج: يرجى إدخال العمر والوظيفة.

الرجل: ... يربي السمك.

يون شو: .. لكبار السن.

الرجل: عمره حوالي عشرة آلاف سنة.

يون شو: للأبد 18.

مستخدمو الإنترنت: ماذا بحق الجحيم؟ ؟ ؟

الجزء الخارجي من الذهاب إلى البحر:

مجموعة من الضيوف لم يصطادوا سمكة واحدة بعد كل جهودهم ؛ على جانب يون شو ، اصطاد الرجل قاربًا بشبكة وأحضر حمولة قارب من أسماك أعماق البحار النادرة.

جلسة طبخ الضيف:

سى بى أخرى هم نزيلات يطبخن للضيوف الذكور؛ من ناحية أخرى ، أصيب يون شو بالشلل في الفناء تحت أشعة الشمس ، بينما يرتدي الضيوف الذكور مآزر للطهي لها.

بعد خروجه من العباءة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن