مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐
"ميجومي ، هل لديك أي واجب منزلي؟" اتصلت ، عيونك لا تغادر الشاشة.
مع ذلك ، تجمد. "أوه ..."
"نعم؟"
"لا ..."
"ميجومي". نظرت برأس مائل ،
"حقًا؟ لا شيء؟"
"..القليل."
"همم." لقد قاومتِ ابتسامة عريضة ، "ابدأ وأخبرني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، حسنًا؟"
"حسنًا". عبس الصبي وهو يسحب حقيبته
إلى الأريكة.لم يمر أكثر من خمس دقائق واستدعتك ميجومي مبدئيًا.
ألقيت نظرة خاطفة على الأريكة ، "رياضيات ، هاه؟"
اللعنة.--اليوم التالي-
أرسل لكِ توجي رسالة نصية اخذ ميجومي قبل عشر دقائق من خروج المدرسة.
قررتِ الاحتفاظ ببعض الكلمات المختارة لنفسك. لقد قررتي أيضًا أنه مع الطقس اللطيف واعتذارًا لكونكِ مدرسه فظيعه ، ستأخذي ميجومي لبعض بوبا.
بمجرد أن كنتِ على مرأى من الأمهات ، انطلقت أعينهم في مفاجأة ، وتحولوا إلى ثرثرة مع وقوف الآخرين بالقرب منهم.
"أين توجي؟"
ألقيتِ نظرة خاطفة على المرأة ، "ماذا؟""أوه ، اممم ، كنت أتساءل أين توجي؟" كررت.
"لا اعلم." هزت كتفيكِ.
"لماذا؟"
"لا يوجد سبب ، فقط أتساءل".
استدرت في طريقها ، "لقد كانت مفاجئه بعض الشيء أن أحمله ، لذا لست متأكدًا مما يفعله."
"فهمت. حسنًا ، يجب أن يخرج الأطفال قريبًا." ابتسمت وعادت نحو مجموعتها.
كما قالت ، تدفق الأطفال خارج المبنى بعد لحظات قليلة. ابتسمت بهدوء بينما أضاء وجه ميجومي بعد رؤيتك. ركض ، وأمسك بيدك. "هل أنا معك اليوم؟"
"على الأقل لبعض الوقت ، بالتأكيد! ماذا تقول ، بوبا بعد المدرسة؟"
سقطت الأمهات فجأة في نوبة ضحك عالية وسحبك ميجومي بعيدًا ، وانخفض التعبير. "تلك السيدة كانت تتعامل معك في الصباح"."هناك أشخاص مثل ذلك ميجومي ، لا تقلق بشأن ذلك." لقد أرجحت ذراعه قليلاً تعزية. "الأطفال في صفي يتحدثون عني أيضًا."
"هاه؟"
"صبيان لئيمان لأنهما يقولان أن أبي لا يحبني لأنه متأخر كثيرًا. وأنني غريب وهادئ." انسكب.
"وما رأيك عندما يقولون ذلك؟"
رفت عينك. هز ميجومي كتفيه فقط. "اسمع ميجومي .. أولاً ، لا شيء من هذا صحيح ، تعرف ذلك ، أليس كذلك؟"
أومأ برأسه لكنكِ لم تكوني مقتنعه أنه صدق ذلك حقًا. لم تكوني متأكده من النصف الأول بنفسك."ثانيًا ، أنا أحبك أيضًا ، صدق أو لا تصدق. أنت وخدودك الممتلئة -" لقد ضغطت عليه
"ممهم". امتنع عن ابتسامته. "أخيرًا ، واستمع جيدًا ، لا تدع أي شخص يدفعك أبدًا. عليك أن تدافع عن نفسك. أعني ، لا تتجول في خوض المعارك ولكن ، استخدم أفضل حكم في أي موقف."
"أحبكِ أيضًا." تحدثت ميجومي بسرعة ، شد ذراعك لأسفل للعناق ، مما يجبرك على المشي بشكل محرج.
كان قلبك ينفجر.
لقد رفعتِ ذراعه بطريقة احتفالية ، "دعنا نحضر بعض بوبا بعد أيام عمل طويلة!"
كان النهار قد تضاءل في الليل دون أن ينبس ببنت شفة من توجي. عندما بدأ القلق يتسلل في داخلك ذكّرت نفسك بشخصيته حتى الآن.لم يكن لديك ملابس لميجومي وهو بالتأكيد لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة كما كان ينام. لقد فكرتي في الاستيقاظ مبكرًا لمجرد الركض إلى المتجر من أجل البعض. علاوة على ذلك ، جعلك هذا تشعري بالسوء تجاه ميجومي. يمكنكِ أن تشعري بخيبة أمله وحزنه في كل مرة يسأل فيها إذا كان والده قد أجاب.
لم يساعد ذلك في كلمات المتنمرين الذين كنت تأمل فقط ألا تكون تدور في رأسه.
مع وجود ميجومي في السرير ، يمكنكِ التخلص من إحباطك.
خمسة نصوص ، وثلاث مكالمات ، ولا كلمة واحدة.
مثلما كنت على وشك الاتصال مرة أخرى ، كان هناك طرق على الباب.
فتحت وأغلقته بهدوء ، في الليل البارد جعل صرخة الرعب ترتفع على طول ذراعيك. لقد أعطيته نظرة غير متأثرة.
" لا تعتقد أنه يمكنك الاستفادة مني ، أنا فقط أحاول المساعدة
ميجومي "" آسف حبيبتي ، "انحنى إلى طولك ،" لقد انشغلت قليلاً في العمل. هل ستسمحيني؟ "
لقد جعدت أنفك ، "لا تفعل ذلك. ولا تدعوني حبيبتي." بتعبير ساخط ، عدت لاستعادة ميجومي.ربما كان توجي هو المتنمر الذي يجب أن تقلق بشأنه حقًا
أنت تقرأ
جلـيسة | توجي فوشيغورو ✓
Любовные романы"مهلا ، امسكِ هذا من أجلي ، عزيزتي؟" "هاه" نظرتِ إلى الطفل الصغير في ذراعيك بصدمة ، "هاه؟ إنه قادم من أجلك؟ أليس كذلك؟" هز الطفل كتفيه: "ربما". (مـكتمـلة) (لا يوجد محتوى بذيئة) 7/8/15