مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐
كنتِ قد أخذتي ميجومي إلى المدرسة في الصباح ، ولكن على الرغم من ذلك ، فقد أرسل توجي رسالة نصية بأنه يطالب برؤيتك بعد المدرسة أيضًا. مما جعلك تفتحي الباب بعد طرقات غاضبة ، ميجومي يتأرجح على قدميه. "أمي!" جسدك كله متوتر ، كما فعل ميجومي.
"ي يوشي هنا". سرعان ما ألقى ورقة في طريقك قبل أن يتراجع إلى الأريكة ، ويجلس بقوة ويداه في حضنه.
احمرار خديك ، وضع الورقة آليًا على مكتبك والجلوس في مواجهة الكمبيوتر. يميل الكرسي للخلف بوزن إضافي ، ويضع توجي ذراعيه وينظر إليك بابتسامة متكلفة.
أزلت حلقك ، "آه ، آسفة. "
يميل إلى الهمس في أذنك ، "سوف تكوني أم جيدة."
لقد سحقته بعيدًا باستخدام دفتر ملاحظات قبل أن تهدأ لقراءة الورقة.مرحبا الوالدين!
سنحظى بيوم ميداني! إنه يوم مليء بجميع أنواع الأنشطة التي يمكن للطلاب المشاركة فيها ، بالإضافة إلى غداء مخصص لكل من الطلاب وأولياء الأمور. بالطبع لإنجاح كل شيء ، نطلب متطوعين من أولياء الأمور أو أن تحضر وتشجع طفلك على ذلك.
قبل كل المتعة ، سنلتقي على انفراد مع كل من الوالدين لحضور مؤتمر.
في نهاية الورقة كان هناك نموذج ، أسئلة مثل الأسماء ، إذا كنت تريد التطوع ، إذا كنت قادمًا ، أو إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك.
كنت تحدق في توجي ودفعتِ الورقة. "هل قرأته؟"
"ميجومي لن يسمح لي. قال ، الفرص أفضل إذا أعطيتها لأمي ، فإنها ستجعلك تذهب." قال توجي مع ابتسامة سيئة.
نظرتم كلاكما إلى ميجومي ، أحمر خدود ينمو مرة أخرى على وجهه.
لا يمكنك المساعدة في فعل الشيء نفسه. قمتِ بقبضة يدك ، "اخرس. أنا أصغر من أن أصبح أمي". عبرت ذراعيك.
"كم عمرك؟"
"ليس من المفترض أن تسأل عن ذلك. كم عمرك؟" أجبت.
".30"
"... بفت!" غطيت فمك بيدك" عجوز". أدار عينيه. ما زلت تضحك ، سلمته الورقة ، "اقرأها. ربما سأجعلك تذهب مهما كان الأمر."
مسح توجي فوقها ، وأدار عينيه ودفعها للخلف ، "أيا كان."لقد كتبت اسمه في الاسفل ، "أعتبر أنك لن تذهب؟"
"من الواضح أنه لا."
"نعم لا أعرف لماذا سألت."
"أين خاصتك؟" تساءل.
"أنا لا أعرف ... ألا تريد أن يكون هذا شيئًا ترابطًا؟" تساءلت.
"لقد أعطاها لك لسبب ما. سيكون أكثر حزنا إذا لم تذهب والدته."
"سأقتلك حقًا. بهذا القلم."
"كما لو." دفعته بعيدًا ، "اذهب اذهب".
ضحك ،" ميجومي! لا تترك حقيبتك."
ركض ميجومي بسرعة إلى مكتبك ، و الخوف على وجهه.ابتسمت ، "سنكون هناك ، حسناً؟"
"اهمم!" أومأ برأسه بلهفة.
شعرتِ بغرابة بعض الشيء ، مزح بلا مبالاة مع توجي.
و ... هل كان ... يمزح؟ وجهك ساخن في الفكر. على الرغم من الكراهية السابقة ، لا يمكنكِ أن تجد في نفسكِ ما زلت تشعر بنفس الشعور.
التي شعرت بغرابة بعض الشيء ، الانتقال من الجدال إلى الود.
أنت تقرأ
جلـيسة | توجي فوشيغورو ✓
Roman d'amour"مهلا ، امسكِ هذا من أجلي ، عزيزتي؟" "هاه" نظرتِ إلى الطفل الصغير في ذراعيك بصدمة ، "هاه؟ إنه قادم من أجلك؟ أليس كذلك؟" هز الطفل كتفيه: "ربما". (مـكتمـلة) (لا يوجد محتوى بذيئة) 7/8/15