محاولة اختطاف

115 5 5
                                    

بعد زواج نيا و لوي :

فري:شو
همهم له صاحب الشعر الثلجي و هو ينظر له فمن صوته فهم أن الموضوع جدي .
ليواصل الأشقر ذو الأعين الفحمية بغموض اكثر:"يوم زواج نيا و لوي . مالذي كنت تفعله مع فاي ."
شو:لعلمك لم نتصالح بعد و كل مافي الأمر أن ثيودور يحاول اختطافي و فاي يدافع عني و انا كاللعبة بينهما ."
ضرب فري جبهته و هو قلق ليقول:اوه يا الهي . على هذه الحال لا يجوز عليك الخروج كثيرا . و عندما تذهب للعمل سيوصلك زاندر . "
شو:اوه كفى فري هذا حقا مزعج . لا تعاملني كطفل لم يتجاوز عمره العاشرة .
فري:انا فقط خائف عليك .
بالمناسبة فري شغل التسجيل الصوتي في هاتفه و هكذا يسمعه كل الرفاق و من بينهم فاي و أخفى هاتفه خلف ظهره . و ارتدى سماعة صغيرة و اخفاها بشعره ليسمع رفاقه  . لانه اذا علم شو فطبعا الجميع يعلم العواقب 🌚

عند فالت:
فالت في نفسه"شو "
ساشا:من ماذا صنع رأسه بالضبط .

زاندر في الهاتف:من الأسمنت

هايد في الهاتف:لا حتى الأسمنت ينكسر بسهولة  أمام رأس شو . لا شك انه من الحديد .

ديانا:لا اظنه من الفولاذ .

فاي:اتركو رأس الفتى بسلام .

ليليا:فاي ألست تعمل الآن؟

فاي:اجل

هايد:اذن عد إلى عملك

لوي:مرحبا ارجو انكم لم تنسوني هنا

هايد:انت ايضا عد إلى شهر عسلك

لوي/فاي:مزعج .

هايد:فري حاول اقناعه اكثر .

كيون:اذن ايها الاحمق ماذا يحاول فعله من مدة .

يوكي:كفى . كل ما ينقصني انتم !

لوي:كفاك تذمرا و الا سأقطع لسانك يا نخلة(نخلة اضافة مني لانه الي اشوفه اقله نخلة . و تعرفو السبب)

يوكي:انا لست نخلة انت قصير .

ميتسكي:هششش اسمعو

شو:انا حقا ... خائف لا أعلم ماذا أفعل . عندما أراني هايد ني-سان و هو مصاب خفت ان يحصل نفس الشيء مع احد منكم . اظن ان الافضل ان اسلك نفسي .

ميتسكي:ماذا؟

فالت:يستحيل ان يفكر شو هكذا

هايد: تبا لك يا ثيودور

فاي: شو...

فري بصراخ:طفح الكيل. هل انت غبي حتى تفكر هكذا . انت لست شو الذي أعرفه. شو أعرفه دائما لا يستسلم و دائما مبتسم و لا شيء يقهره . انت ... فقط لا تخف . جميعنا معك .
شو:فري ...
فري:فقط فكر في الأمر و ستجد نفسك مخطئا .
شو:حسنا😔

في مكان آخر:
ثيودور بخبث:اهلا بك سيسكو و بعصابتك .
(يا ليتني خليته في قبره. ملاحظة سيسكو بعمر ثيودور )
سيسكو:مالذي تريده ؟
ثيودور:تذكر شو صحيح . صديق فاي الصغير. أريدك أن تختطفه .
سيسكو:مالمقابل؟
ثيودور:احد فروع شركتي .
سيسكو بابتسامة جانبية:هه . لك ذلك .
ثيودور:اسمع حاول أن لا تؤذيه .

في اليوم التالي
دخل فاي بتعجرف كالعادة للمشفى و اتجه إلى مكتب المدير و كما هي العادة دخل دون طرق الباب . ليجد شو و هو يجلس بجانب مكتب بانري.
ليتكلم ببرود:مالامر بانري
بانري:لدينا نقص في اهم الادوات و ايضا هناك جهازان قد تعطلا .
فاي:أهذا ما طلبتني لأجله فقط .
بانري:اجل سيدي
فاي:حسنا . سأرسل كي يحضرو المزيد .
بانري:سيدي . هل حقا عرض عليك بيع هذا المشفى .
نظر فاي لشو الذي يحاول عدم النظر اليه و هو يرتجف ليرد ببرود:اجل .
بانري:و ما جوابك
فاي:رفضت . مدير شركة هيكاري ثيودور لا يريد المشفى . انه يريد أحدا في المشفى .
قال ذلك أمام شو قاصدا تحذيره لكنه لم يعلم حجم الرعب الذي سكن قلب شو للتو .
شو :ع..عذرا بانري-ساما لكن هذه القائمة بها كل المواد الناقصة . انتهى عملي لذا سأغادر. استأذن .
و خرج بسرعة بينما فاي كان أنهى حديثه مع بانري و كان سيغادر المشفى لكن عندما رأى شيئا ما لم يشعر بالراحة له .
عند شو كان خرج من المشفى متجها للبوابة الخارجية لكنه رأى سيارة شعر لسبب ما انها تتجه نحوه . توقف هو لتتوقف السيارة أمامه و ينزل رجل بشعر أخضر و نظارة بنفسجية(الي هي قاهرتني) و معه شخص آخر بشعر احمر (صدقوني اذا ما عرفتوه تراكم تعرفوه كويس)
ليسأل ذو الشعر الاحمر:أ أنت كوريناي شو؟
لكن تكلم ذو الشعر الأخضر قبل أن يكمل رفيقه:بالتأكيد هو راشاد . من في العالم لديه شعر ابيض .
شو:مالذي تريدانه؟
راشاد:حسب ما قاله سيسكو فأنت هو . تعال معنا و لا تجبرنا على استعمال القوة .
شو:كأنني فعلا سأخاف من تهديد سخيف .
سيسكو بسخرية:أتعلم . شعرك الابيض هذا لا اريد افساده بلون دمائك . لذا ...
لكنه تلقى لكمة على وجهه جعلت فمه و انفه ينزفان .
شو:فاي
فاي: للأسف انا ايضا بشعر ابيض . إياك و ان تلمسه .
امسك يد شو و اتجها نحو سيارته لكن شو كان سيرفض لو لا فاي و نظراته المرعبة التي تعني _ولا كلمة_
مما جعل شو يخاف و يركب معه . لينطلق بسرعة جنونية .

يتبع
جهزوا حالكم للجزء الجاي
عشان من هذا البارت دخلنا في الأحداث المشوقه و المهمة 

سايورنا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 09, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

stay away from me !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن