البارت يحتوي على مشاهد +18 🔞🔞
________________________________نعم فهو متبنى من طرف عمي "
"كيف ذلك و هو كان اقرب اليه من الجميع، لطالما عمك احبه اكثر من ابنه الحقيقي"
قلت ذلك رافعة حاجبي باستغراب
"اجل وهذا ما يفسر شكله المختلف انه كوري الاصل ،جونغكوك كان مخطوفا من قبل عصابة تقوم بتجارة الاعضاء تاخذ الاطفال وتسلب منهم اعضائهم لبيعها"
شهقت بخوف و حزن لما اصابه و اشرت لها بان تكمل كلامها
"حدث وان تصادف به عمي عندما فر هاربا من العصابة كانت يجري في الطريق السيار و كاد عمي ان يصطدم به و عندما وجده في حالة مزرية من ثياب بالية و جسم وسخ و شعر مبعثر بالاضافة الى جرح عميق في احدى ارجله و قدميه الحافية اخذه لدار الايتام
قام بالتحري عنه و بعدما عرف حقيقته عرض عليه التبني لانه في ذلك الوقت قطع يأسه من انجاب زوجته العاقر و اخذه ابن له لم يبخل عليه بشيء سهر على راحته و تعليمه و قد انتج ولدا كالالماس بالفعل ثم شاأت الاقدار لتحمل زوجة عمي بتوأمين لكنه كان مختلفا عن ابناء عمي الحقيقيين فقد كان بارا له ولم يجعله يكرر كلامه ابدا على خلافهم لم يهتمو يوما لرأيه كأب استهلكو امواله بفساد للهو واللعب و عندما توفي عمي قرر كل منهما اخيرا تحمل المسؤولة غادرا البلد الى فرنسا ثم انشا كل منهم عمله الخاص وتزوج "
ثم اضافت الى كلامها
"لقد مضت 3 سنوات بالفعل على اخر لقاء لنا كنا نجتمع كل شهر جميعا لكن العلاقات انقطعت ولا املك اي معلومات حولهما ،اما جونغكوك قد انشأ اكبر سلسلة لتطوير الالعاب الالكترونية وانتشرت فروعها في العالم بالرغم من عمله لكنه لا ينساني ابدا يبدو باردا وغير مبالي لكنه يحن عليّ كأخته الصغرى "
تساألت بفضول
"و فنادق ابيه هل هي بحوزته؟"
اجابتني ماكدة
"بعضها فقط فحين توفي عمي ابنائه ورثوه جونغكوك اخذ 3 فنادق فقط وقد كانت على اسمه فهو لا يحق له وراثة عمي"
اردفت بنوع من السخرية
"اذن شاب وسيم في عمر الزهور فاحش الثراء تماما رجل احلام الفتياة"
اجابتني رولي
"اجل لكنه جيد في اخفاء مشاعره وحزنه فالاموال لا تغطي مكان العائلة "
أنت تقرأ
My berlina
Romanceلطالما كان المثال الاسمى للبرودة في فصل الصيف لكن ليس مع من احبهم ،احب التهور لكن بعقل مستقيم تحصل على الدكتوراه في الانحراف واحراجها لكن هيبته لم يستطع احد ام يخترقها يوما دائما مستعد للقضاء على كل من تجرأ على انتهاك حرماته او قرر المساس باحد احباب...