☆1☆

159 9 12
                                    

أنيروا تلك النجمة الصغيرة بأصابعكم 💫
و اكتب كلمة في الكمنتات ✒️

'يا لؤلؤاً زاد العفاف بريقها وهدى الكتاب يظلها ظل المحار. '

(العبارة ليست من تأليفي لكنني أعجبت بمعناها )

-------------------------

" والدتي ألن تخبريني كيف تعرفتي على والدي و كيف تزوجتي منه ؟"
نبست تلك الشابة التي تحمل كوبا من حليب الشوكولاتة الساخن تحادث والدتها التي رغم من كبر سنها لازلت تحافظ على جمالها الشبابي .

"انتظري قليلا بعد جونيرين "
أجابتها و هي تناظر المدفئة التي تدفئهن من برودة شهر ديسمبر القارس .

" أمي أصبح عمري 18 سنة و أنا منذ صغري أسأل أصدقائك و أصدقاء أبي عن قصتكم لكن لا أحصل فقط على إبتسامة كإجابة "
أجابت بتذمر فهي حقا تود أن تعرف كيف والدتها تعرفت على والدها و كيف تزوجا لقد سمعت أن قصة حبهما مميزة عندما كانت صغيرة فأتاها الفضول منذ أن بلغت السن السادس من عمرها .
نظرت والدتها لإبنتها التي كانت ثمرة حبها مع زوجها الذي كان يقف وراء الجدران خفية يقف يبتسم هناك هو أيضا رغم كبر سنه إلا أنه لازال يحافظ على وسامته الشبابية ؛ و لأصدقكم القول إنه أيضا متشوق لسماع قصة حب الذي شهده مع امرأته و زوجته لكنه كشف عندما قهقه متذكرا لقطة من تلك القصة .

"فقد تعال يا عزيزي لقد كشفت "
نبست تشير له بالقدوم و الجلوس بجانبها .

" هل يي جون نائم ؟ "
همهم كإجابة ثم راح يقبل جبهة قلبه - زوجته - و يقبل يدا روحه - ابنته - ثم جلس بجانب امرأته .

" أبي أخبرني أنت أرجووك "
نبست تنظر نظرات القطط و تقوم بتقويس شفتاها فهي تعلم أنه لا يقاوم تلك الملامح التي تبدو له بريئة ؛ كان سيتحدث لكن قطعه صوت الصغير الذي أتى مسرعا رغم صغر حجمه و حجم أرجله الصغيرة فهو سريع و تلك صفة أخذها من أمه .

" نعم نعم أما أوث أَ أَرِف أيضا "
نبس ذو الأربع السنوات ثم جلس بين أرجل والده.

" ألم تنم يي جون لقد ظللت معك حتى نمت "
قال و هو ينظر لطفله ثم يغمز له فهو لم ينم بل خططا لجعل ذات العقد الرابع تحكي قصة حبها لذا السن الخامس و الأربعين ؛ هي لا تود ذلك لأنها تشعر بالخجل ليس من الماضي لكن شخصيتها خجولة .
عندما أدركت أنها محصورة من جميع الجهات بسبب عائلتها الصغيرى قررت الهروب لكنه أمسك يديها ثم نظر لها نظرات تبث في كيانها السكينة و الإطمئنان .

" تشجعي ييرين لن يحدث شيئ إنهم فقط أطفالنا "
نظرت له و وجنتها تنافس لون الطماطم قهقه هو على طفوليتها رغم كبر سنها .
اقتربت من أذنيه تهمس له .

JJK || Glimpse  || نظرة خاطفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن