و استمرت على اسلوبها الغريب ومعد صارت تكلمني زي زمان صارت ما تكلمني الا اذا انا كلمتها واذا ردت ترد على قد السؤال وبالنسبه لصالح اذا ارسلت له يرد بعد يوم واكثر وقد مره وصلت 5 ايام مدري شفيهم اعز ناس لي تغيرو علي..
10:09 am
اليوم الي بعده وانا في عز حزني وكائبتي قررت افتح السنابات وشفت ليان منزله ستوري قبل 5 دقايق قررت اشوفه وطلعت في المطعم الجديد الي رحناه اول بس صورتها كنه في احد جالس قدامها؟؟ وكنه الشخص الي قدامها لابس ملابس رجاليه ؟؟قررت اجي للمطعم واعرف وش سالفتها هي واسلوبها الزفت الي تغير في يوم وليله !!! ايش الي صار فجاءه!
لبست كذا...
وتوجهت بسرعه للمطعم لا تطلع وتروح علي الفرصه اني اكلمها!!
المهمم وصلتي وفكيت جري على المطعم ودخلت ادور عليها الا الاقيها... بس مع مين!!! مع صالح!!!!!! انا هنا وصلت حدي يعني الاثنين الي يتحاهلوني مع بعض مشيت بسرعه ووصلت عندهم وكنت عند رأس ليان قمت عطيتها وحده على راسها بشنطتي .
ليان: خير مين الزق الي......!!
ليان: نوره!!! وش تسوين هنااا انتي!!
انتي: انا !!؟؟ انتي الي ايش تسوي مع صالح!! وانتي تعرفين اني احبه وومعك ورود لا يكون هو جابها لك بعد!!!
ليان: من الصدمه ما تكلمت
انتي عصبتي وكنتي شوي وتنفجري عليه وقمتي تصارخين وتسبي والكل يطالع فيك بنظرات
صالح: خلاص لا تصارخين وتسبين ليونه!!!
انتي: ......
انتي بصوت عالي: ليونه هااه صار اسمها ليونه؟؟؟
صالح: يخي مدامك غبيه وعبيطه كذا اعطيك هي على بلاطه؟!
صالح: بعد الرفض الي حصل وانا حاقد على عيلتك واسلوبها معي وجاني لحظه اكتئاب وكذا ابكي بالايام ومحد كان يخفف علي الا ليان...
انتي: وانا وش دخلني اذا ما حبيت اهلي!! ترا حتى انا ما كنت احبهم من زينهم كنت مستعده اتركهم واجي معك بس انت ما عطتني فرصه وعلى طول رحت زي ال ايش ل ليان ونسيت كل شي بينا؟! مافي فرق بينك وبين زياد..
صالح: يشيخه انا سكت كثيرر على اهلك وعلى فكره تراني جيت اكثر من مره بعدها اخطبك بس كل مره ابوك يزيد في الاهانات ووصلت لدرجه ماصرت اطيقك لا انتي ولا عيلتك .
انتي : طيب وانا و..... قطعت كلامك ليان.
ليان: خلاص ياخي انتي ما تفهمين قال ما يبيكككك خلاص تراه خطبني قبل فتره بس اقولك وتبين اقولك شي كمان ؟ ترا من يوم ما شفته وهو عاجبني بس احترمت صداقتنا بس يوم عرفت ان عيلتك رفضت فرحت.. وفرحت مره اخيرا جاتني الفرصه اني اكون معهانتي في حاله صدمه من كلام الاثنين وشفتي الدنيا سوده حويلك لين اغمى عليك من الصدمه...
صحيتي في غرفتك وانتي مصدومه ؟؟ فتحتي جوالك ولقيتي رسايل من ليان تقول
ليان: وينكك يختي شكلك اليوم ما رحتي الجيم هههههههه
ليان: وينككك ياختيييانتي مصدومه ذي كيف تقولك كذا؟! بعد الي سوته بس طالعتي في التاريخ و السنه... واستوعبتي انكم رجعتم سنه ورا؟!! دقيقه دقيقه
كل ذا كان حلممم؟؟؟؟؟؟
يب في النهايه ذا كان حلم ههههههههه وحبيت اقلكم ان مو كل قصه رح تكون نهايتها حلوة زي ما تبون😘😘 ولا صالح درا عنها ولا عني ولا عنكم الي تقروون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبس باي 🤣🤣