✨✨ابنة عائلة الزولديك ✨✨
بعد شهر
في نفسها
تتحدث و هي تتناول الشاي و كعك
سيف : لقد مضى شهر منذ أن غادرت قصر العائلة الزولديك و مكوث هنا .
سيف : عندما قرأت اول مرة عن برج السماء في المانجا و مشاهدته في انمي اثار اعجابي حقا و اردت رؤيته حقا .
أنه حقا مرتفع و شاهق غير انه ممل بعض الشيئ.
سيف : حسنا لم أصل بعد الى طبقات العليا.
ليس انني لا استطيع ذلك و لكنني لا أريد أن اصل الى اخر جولة بسرعة اريد الاستمتاع بوقتي اكثر بعيد عن الزولديك.
و خاصة كيكيو و ايلومي اشعر با الراحة لبعدهما عني .
سيف : برغم من هذا السلام الا انني اشتقت حقا الى كيلوا .سيف : لقد اتصلت به عدة مرات غير انه بدا لي غريبا بعض الشيئ ، اما يكون مشغولة ب التدريب او يتكلم بعض الكلمات ثم يتحجج بحجج تبدو سخيفة بعض الشيئ .
سيف : هل بدأ تدريب خليفة الزولديك عليه .لم يتم ذكر ذلك في الانمي
.
لا أحد يعرف متى بدأ تدريب كيلوا على الخلافة.سيف : ذلك الكاتب توغاشي لا يعرف سوى
النوم و الاكل .و لا يكتب تفاصيل مهمة كهذه مطلقا
.
يقوم بكتابة فقط اذا كان بحاجة الى المال .
سيف : كانت احد امنياتي ضربه كي يتعلم درسا و لا يهمني اذا دخلت السجن .
سيف ' اذكر انه عندما كنت في عالمي ، كانت هناك بعض الشائعات تقول انه سوف يعود .لقد تحمست حقا الى ذلك الخبر .
فقد كنت أعيش بعد قراءة المانجا و مشاهدة الانمي على نظريات الفانز هنتر أكس هنتر فقط
و لكنني مت قبل أن اعرف اذا كانت تلك الاشاعة صحيحة أم لا .
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حقا.
سيف : و لكنني سعيدة انه تم تجسدي في عالم هنترسوف اغير الاحداث المؤلمة تلك .
و اكمل مالم يستطع توغاشي اكماله.
اذكر انني كذلك في محادثاتي مع رئيس الخدم او مع والدي
" اسئل عن باقي اخوتي الوكا و كالتو و لكنهم ، يقلون لي أنه يجب علي أن انهي تدريبي و ان اعود ، بدل الاسئلة.
سيف :😒و لقد قال سيلفا انه لن يعاقبني و لكنه ارسلني الى هنا ياله من كاذب.
قائلا انه يجب لي ان ٱنامي مهاراتي.لما اشعر انه لا يريد ان ابقى في القصر.
هذا مثير لريبة حقا .