فصل 24

46 12 7
                                    

في مطار جمهورية  بدوكيا

سيف: و اخيرا و صلت الى جمهورية بدوكيا عليا الان الاسراع و الوصول الى  منطقة  دينتورا.

في هذه الاثناء  في غرفة سيلفا.....................................

ميل:  لقد وصلتني انباء الان بوصول سيلفيا الى المطار يا بابا.

سيلفا:  جيد.

سيلفا:  جهز غرفة عقاب يا ميلوكي

ميل:  ها؟

سيلفا:  مهمة عقاب سيلفيا زولديك ستكون لك.

ميل:  حقا ههههههخخ لن اخيب ظنك يا ابي سوف اجعل تلك حمقاء تتكلم في غ..

تأثير: مقاطعة

سيلفا:  اذهب الان.

ميل:  اجل حاضر

تأثير * خروج

زينو:  ألم تكن تنوي عقاب سيلفيا بنفسك؟

سيلفا:  اجل و لكن قد تراجعت عن ذالك.

زينو:  و لماذا؟

سيلفا:  الا الان و في كل مرة تظهر لنا سيلفيا شي جديد،  في كل مرة تظهر لنا قوة مخفية و في كل مرة تجد عذا  و تنفذ من عقاب.

سيلفا:  برغم ان سيلفيا قد اتت الى هنا مسرعة بعد تلقي الخبر الا انني واثق انها لن تأتي من غير استعداد مطلقا و حتى لو كان عقلها مشوشا في هذه اللحظات.

سيلفا:  صحيح ان ذالك مدعو هيسوكا كان يراقب سيلفيا طولا المدة التي مضت غير  انها بتأكيد سوف جد خطة  لكي تثبت انها قد استطاعت تعلم النين خلال المدة التي مضت.

سيلفا:  او انها  سوف تقول انها تعلمت نين خلال المدة التي قضتها خارج البيت.

سيلفا:  لا اريد ان اترك لسيلفيا مجلا لتفلت من عقاب مرة اخرى  .

سيلفا:  في اخر مرة قد تكلمت معها كانت في ملامحها بعض الخوف و لكنها استطاعت ان تقف امامي بكل جرأة و  تحدث،  الان انا لست واثقا اذا كان الكلام الذي قالته سيلفيا صحيحا او انها كانت تكذب.

سيلفا:  و اتمنى حقا انا الجزء حول رأيتها لعالم بأنه مقرف صحيح على الاقل مع ان ذلك شبه مستحيل  كونها كانت تماطل طوال تلك المدة لكي لا تعود الى البيت.

سيلفا:  اردت انا اعاقبها بنفسي لكي اسحق غرورها و كبريائها و أجعلها ترتجف خوفا   لتدرك مامعنى ان تعبث مع رئيس العائلة  و لكن بعد بعض سنوات سوف تصبح سيلفيا رئيس العائلة القادم و اعلم جيد انها سوف ترفض اذا ضلت على هذا المنوال،  اريد ان اكسب ثقة سيلفيا التامة  فا سيلفيا تهتم بعواطف كا كيلوا تمام  لذا سوف استغل هذا الضعف لصالحي لاجعل سيلفيا تتبع جميع اوامري بكل طاعة و لا تخلاف اي قانون  ، سوف اجل كل تلك العواطف تتمحور و تقتصر على زولديك فقط ام الاخرين سوف اجعلها تراهم  مجرد حشرات و ذلك سوف يكون بمساعدة من ايلومي،  و عقاب سيلفيا بنفسي سوف يعرقل طريقي،  و ميلوكي يحمل ضغينة بفعل لسيلفيا كونه قد  انجز جميع مهامها بعد ان ذهبت لبرج السماء،  لذلك لن يتورا عن  تعذيب سيلفيا و عقابها  .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 13 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ابنة عائلة الزولديك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن