السلام عليكم آسفة على التأخير كنت مشغولة !
أتمنى أن يكون البارت على قدر التوقعات ...
و ارجوا منكم تجاهل اي أخطأ إن وردة فهي الرواية الأولى لي بالفعل 🤡💔
و للتوضيح العبارة بين قوسين هكذا (....) تصف حالة الشخصية ..
المطاة بهذا الشكل « ... » تعني أنه يخاطب نفسه !_ بالمناسبة غيرت عمر يوجي خلوه 7 سنين أحسن و بالطبع كل زملائه تقريبا هيك ...
المهم ! اعتقد ان هذا كل شيء ...
بسم الله لنبدء !
و كأي يوم مشمس عادي ...
_ العصافير تزقزق و الجو جميل حيث يحاول الجد إيقاض حفيده الكسول من أجل الذهاب للمدرسة !
الجد (إيتادوري) : إستيقض يا يوجي !! كم مرة يجب علي الصعود لغرفتك ؟؟
تعلم جيدا أن المدير طلبني أكثر من مرة بسبب تأخرك عن الحصص ! (بنزعاج)يوجي : خمس دقائق آخرى فقط يا جدي ! أرجوك !
الجد : حسنا إن كنت مصرا فسأستعمل الطريقة الصعبة !
_ ذهب الجد بالفعل لإحضار شيء كان من الواضح جدا ان يوجي لم يتمناه أبدا !
و في تلك اللحظات قفز يوجي بهول من سريره خشية من أن يتلقى حمام ماء بارد من جده !يوجي : حسنا .. حسنا يا جدي إستيقضت !
الجد : غير ملابسك بسرعة و انزل لتناول الفطور !
_ آه هذا مزعج ! من الأفضل ان أنام باكرا في المرة القادمة
" قالها الفتى و هو يتثأب من النعاس ! "و بالفعل غسل يوجي وجهه و غير ملابسه و حمل محفضته و اتجه نحو المطبخ حيث جده ينتضره !
يوجي : ما هو الإفطار اليوم إذن ! (قالها بحماس)
الجد : كوب حليب و فطائر وافل كما ترى ... هيا تناولها بسرعة و اذهب قبل أن تفوتك الحافلة !
يوجي : رائع المفضلة لدي ! ... هيهيهي لا تكن عجولا يا جدي لم نشعر بطعم الوجبة اذى أسرعنا ! و هذا بغض النضر عن أنك تعلم جيدا أنني سريع و من المستحيل أن تفوتني الحافلة (بضحك)
الجد : واضح ! ... هيا كفاك ثرثرة يا ولد !يوجي : حسنا ... حسنا (قالها و الطعام في فمه)
الجد :كم مرة أخبرتك ألا تتكلم و الطعام في فمك ؟؟
يوجي : آسف .. آسف ! (بلع)
_ و بالفعل انهى الفتى طعامه و اخذ محفضته و انطلق خارج المنزل !
يوجي : إلى اللقاء يا جدي ! (يلوح)
الجد : كن حذرا ...
و في أثناء سيره نحو موقف الحافلات قام يخاطب نفسه متسائلا !
أنت تقرأ
『ماضي الوحدة Unit past』
Acciónالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته : القصة ستكون متمحورة عن ماض "يوجي إيتادوري" بطل سلسلة إنمي Jujutsu kaisen وقد بحثت مؤخرا عن قصص يمكنني أن أستدل عليها في بناء بعض الأفكار إلا أنني لم أجد ... لذى أعتقد أنني سأكون من بين أول الأشخاص الذين...