5

136 12 5
                                    

اسف ع التأخير(:
تجاهلوا الأخطاء الاملائية م دققت!

استقام سوبين من السرير ليجلس و ربت بالمكان الفارغ الذي بجانبه "لنتحدث" قال بهدوء غريب، تايهيون كان مرتاباً من هدوء الطويل الغير معتاد لكنه تظاهر بعدم الاهتمام "ماذا؟لماذا؟ انا لم افعل اي شي خاطىء" قال تايهيون بينما يمسك بكتف حقيبته.
"تايهيون. لأنني اخبرتك انني سأواعد نفسي، انا لست بموضع يجعلني اغضب منك لأنك لم ترد ان نقضي الوقت سوياً حتى لو انني قمت بالحجز مسبقاً، لأنك لديك جدولك الخاص بالفعل صحيح؟" سوبين تحدث بنبرة هادئة. حاول تايهيون استيعاب مايقوله الأطول وبرمجته
"ها؟ نعم! هذا صحيح"
زفر سوبين انفاسه واكمل "لكن الم يكن يمكنك الاعتذار على عدم ذهابك؟ بالطبع انا الذي اشتريت التذاكر الغالية لكن كان بإمكانك ان تقول آسف على الأقل ، صحيح؟"
توسعت عينا تايهيون تحولت ملامح تايهيون للصدمة ولم يقل شيء ليكمل سوبين كلامه "لكن ايضاً حتى لو سألتني لماذا يجب ان تعتذر لن يفيدني هذا بأي شيء، لن يكن عليك ان تنفجر علي بهذا الشكل....." ظل سوبين يعاتب تايهيون بهدوء ونبرة هادئه مما جعل تايهيون يشعر بالذنب حقاً وقاطعه مع انه لم يسمع سوى بداية حديث سوبين، ركع تايهيون امام سوبين على ركبتيه "أنا أسف" قال تايهيون وهو ينظر للأسفل وهو يشرح بالحرج مما فعله مع الأطول سابقاً.
"بما انك تعتذر الان انت تعترف انك كنت مخطىء صحيح؟"
"نعم..."
"اظن انك تصرفت بتلك الطريقة لأنك كنت مضغوط بالفعل، لكن بالتفكير بالأمر انت من دفعني بقوة صحيح؟"
شعر تايهيون بالغرابة ونظر للأطول باستغراب ليمكن سوبين "اذن يجب ان تعوضني،صحيح؟ كاعتذار"
مد سوبين يده للأقصر.
"ل-ل-لسعر التذكره؟" قال تايهيون باستغراب بينما يمد محفظته التي تحتوي على ١٥ دولار فقط لسوبين بلطف.
هل هذا حقاً مايريده؟ فكر تايهيون بداخله.
لكن سوبين رمى المحفظة بدون اهتمام "تايهيون ، يبدو انك تحل جميع مشاكلك بالمال، من الممكن لأنك بتخصص إدارة الإعمال. لكنني مجروح الآن"
انت ايضاً بنفس التخصص ايها الاحمق قال تايهيون لنفسه.
"اذن ماذا..." تمتم تايهيون بصوت منخفض لكن سوبين سمعه.
"هل ستفعل اي شيء لي" قال سوبين وهو يبتسم ابتسامه عريضه.
"بالطبع اذا استطعت" تايهيون نطق بتردد.
بالطبع يمكنك~قبلة"
"لا"
"عناق"
"لا"
"النوم على حضنك"
"لا"
"قبلة على الخد"
"لا"
رمى سوبين نفسه على سريره و اخفى وجهه بالوسادة وبدأ بالتذمر "لكنك قلت ستفعل اي شي ولكنك ترفض كل شي !ايها الوقح!"
كان سوبين يتذمر كأنه طفل رفضت امه ان تعطيه الحلوى وصرخ بينما يشير على يده الغير مكسورة "ارجوك دعني المسك! يدي الاخرى الآن تحتاج لعلاج بسببك!" بالفعل كان تايهيون السبب ببعض الجروح التي بيد سوبين حيث انهما كانا في المكتبه 'يدرسان' ولكن كان سوبين فقط يحاول لمس تايهيون الذي يحاول الدراسة بجد و كلما لمس سوبين تايهيون كان تايهيون يقرصه بقوة ليبعده مما ادى لظهور بعض الجروح على يد سوبين.
نطر تايهيون لسوبين بغير تصديق  و تمتم ب هذا سخيف! "اذا كان يؤلمك لهذه الدرجة لا تلمسني ! لم يطلب منك احد ان تفعل هذا" رد تايهيون بغضب لكن لحظة الاصدقاء يضعون يدهم حول بعض هذا طبيعي صحيح؟ اذاً لا يجب ان ارفض هذا الامر صحيح؟ انا يجب ان ارد له ثمن التذاكر بهذه الطريقة...
فكر تايهيون بينه وبين نفسه ليقرر اخيراً "حسناً، اظن انني كنت ابالغ بالامر اظن انه يمكنك ان تضع يدك علي ولكن فقط لمدة عشر دقائق" قال تايهيون بحزم و اقترب منه سوبين وامسك بيداه بسعادة "حقا؟ اجعلها ثلاثين دقيقة" ترجى سوبين الأقصر.
"حسناً.." استسلم تايهيون للفتى لينتهي من الأمر بسرعة.
وبسرعة البرق اختفى سوبين في الحمام "سأغسل يداي و اعود فوراً!" قال من خلق باب الحمام.
وغرق تايهيون بأفكاره لم اعتقد انه سيريد هذا بشدة..من المفاجىء ان لديه جانب لطيف ايضاً.
اذا كان سيضع يداه علي.. هل يجب علي ان ادعه يعانقني؟ لقد كان يعاملني بلطف... انا كنت حساساً بالفترة الماضية بسبب الكلام الذي كنت اسمعه من أصدقائي.
مرت عشر دقائق ولم يظهر سوبين حتى الآن، تساءل تايهيون مالذي يفعله طوال هذه المدة؟
حاول استراق النظر من جانب السرير ليستمع صوت الباب يفتح ليظهر سوبين من خلف الباب بدون قميص ومعدته المسطحة تظهر امام تايهيون "اعتذر لقد تاخرت لانني اضطررت ان اغسلها بيد واحده فقط" قال الاطول وهو يحرك شعره بيده ولم ينظر لتايهيون الذي كاد ان يسيل لعابه من منظره المثير.
"ل-ل-لماذا خ-خلعت قميصك؟" قال تايهيون بتوتر.
ابتسم الاطول بإشراق "آه، لأنه يمكن ان يصبح الجو حار؟"
ابتلع تايهيون ريقه وهو يحاول ان لا ينظر لسوبين الذي يبدو رائعاً بتلك الابتسامة الغبية التي على وجهه.
اقترب سوبين منه ليصعد فوق السرير و ساق تايهيون بين ساقيه.
"يمكنني ان اضع يدي عليك لمدة ٣٠ دقيقه صحيح؟"
قال وهو يلف وجهه تايهيون لناحيته مجبراً الاقصر للنطر له ولكن كان تايهيون ينظر لكل شيء حوله الا سوبين وصدره العاري الذي اصبح اقرب.
"اذاً اين يجب ان ابدأ؟" مسح سوبين على خد تايهيون الذي كان محمراً بشدة وتوسعت عيناه عندما لمس ابهام سوبين شفته السفلية وضغط عليها بخفة.
"ما هذه النظرة؟" قال سوبين عندما نظر له تايهيون بغصب و ابهام سوبين بدأ يدخل لفم الاشقر.
"انت تبدو وكأنك تلعنني بشدة بداخلك" اكمل وادخل اصبعه الثاني بداخل فم تايهيون الذي لم يتمكن من الرد لكنه كان يشتم الاطول المثير بداخله.
امسك تايهيون بيد سوبين محاولاً ابعاد اصابعه التي اصبحت مغطاه باللعاب من فمه.
"على اي حال، بما انك قلت انني يمكنني ان المسك لمدة ثلاثين دقيقة، هذا يعني انني يمكنني ان اضع يدي بقمك صحيح؟" لم يرد عليه تايهيون حيث انه لا يمكنه حتى الرد بسبب اصابعه التي بفمه لكنه عض اصابع سوبين بضعف.
"لا تعض" حرك سوبين اصابعه في فم الاصغر ولمس لسانه مما جعل تايهيون يذوب بين يديه ويغمض عيانه و يبدأ بامتصاص اصابع الاطول النحيفة 'يبدو ان جسدي لا يمانع هذا...انه مثل شعور القبلة'
توسعت عيون سوبين بصدمة عندما بدأ تايهيون بامتصاص اصابعه وتعمق بالأمر حيث انه لم يتوقع ان يعجب تايهيون هذا الأمر... لكن جفل عندما تذكر انه عندما ينتهي هذا الأمر لن يتصرف تايهيون هكذا مع مره اخرى.. 'تايهيون انت لن تفهم مشاعري ابداً صحيح؟' مما جعله يستاء و سحب لسان تايهيون مما جعل الاقصر يفتح عيناه بعدما كان منمدجاً بالذي كان يفعله.
تسلل يد سوبين الاخرى الى طرف قميص تايهيون ورفعه وبدا بالبحث عن حلمته و قام بلمس حلمته بخفة وبعدها ضغط عليها ليتأوه تايهيون من دون شعور.
"ت-توقف...هذا خطير" قال تايهيون بصوت مكتوم و تجاهله سوبين وبدأ بدفع جسده الصغير للأسفل حتى وصل ظهر تايهيون فراش سوبين واعتلاه الاطول ليكمل الضغط وقرص حلمتيه بقوة و اللعب بلسان تايهيون بيده الاخرى، كان تايهيون يتأوه و يرتجف اسفله من المتعة لكن
استجمع تايهيون قواه ودفع سوبين بقوة عنه وصدم سوبين من ذلك لينظر لتايهيون الذي حاول اخفاء انتصابه.
"اوه! انت منتصب" همس سوبين  بصوت كافي ليسمعه تايهيون الذي أحمر وجهه بسرعة.

انتهى!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 16, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

4 weeks lover||TaeBinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن