𝟒

493 38 14
                                    

Vote and Comment

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



Vote and Comment

____________




" أنتَ مُتأخِر..وجدًا.."




تَمتَم جُونغَكوك و تحرَك مُفسحًا لتَايهِيونغ المجَال لكِي يدخِل" أعلَم" رَد تَايهِيونغ مبتسمًا وأكمَل بينمّا تحرَك للدَاخِل"و كِدت أن أغفُو مرتِين لذَا أتمنَى أنهُ يُوجد قهوَة بقَائمَة ضيَافتِك"




كَانت رمَادِيتيّ تَايهِيونغ ترَاقِب مدخَل جُونغَكوك وكفِيه تقبِض علَى بعضهَا بمَا أنهِ كَان يقِف ويعُطِي ظهرِه الشِبه عَارِي للأسترَالِي"ستجِد كُل مَا ترِيد وَ تشتهِيه ديَابلُو "




" منزِلك يحتَاج لحيَاة"علَق تَايهِيونغ وتحرَك بخطوَات قصِيرة للدَاخُل شاعِرًا بتحرُك جُونغَكوك خلفِه"هُنَا يكمُن دُورِك" "أعلَم.."رَد الأحمَر و ألتَف برأسِه ليحدِق بالأسترَالِي الذِي كَان يقِف خلفِه بشكلٍ قرِيبٌ" لذَا لَم أتِي لَك بمَا هُو يقدَم ستكُون هدِيتي لَك أن أجعلَك تعِيش بمنزِل يُوجَد بِه حيَاة"




" لَا تظُن أنِي سأجعلَك تأثِث لِي منزلِي دِون مُقابِل صحِيح؟"
" بِينقُو" سَأل جُونغَكوك ورَد تَايهِيونغ ضاحكًا تعَابِير عدَم الرضَى كَانت واضِحة علَى وجِهه جُونغَكوك المُتجهِم




" تَايهِيونغِي!" صرَخ جِيمين جاذبًا أنتبَاه الأثنَان لَه ألقَى الأحمَر نظرَة مُتفحصَة أخِيرة علَى الأسترَالِي الذِي كَان يُطابِقه بلُون اللبَاس مُتحركًا لرفِيقَه رِفقَة البَاقِين



فِي السَاعة السابِقة جَاهد تَايهِيونغ أن يكُون صامدًا خصيصًا أثنَاء تعرِيف جُونغَكوك لَه لرفَاقِه القُدامَى وعندمَا أنسحَب الأنتبَاه عِنه ببَطء و توَجه للُوك الذِي كَان يسرِد أحدَى قِصص رحلَاتِه تنفَس تَايهِيونغ بعِمق وأتكَى بجسدِه علَى الأرِيكة الوَاسِعة



كَان جَانِبه الأيمَن مِن الأرِيكة فارِغًا وَ المقعَد المُلاصِق لَه علَى جَانِبه الأيسَر كَان يقطُن بِه رفِيقه الكُحلِي " لَم أرَاك تشعَر بتوَتر مِن قبَل كمَا حدَث مُنذ قلِيل" سخَر جِيمين وحدَق بِه تَايهِيونغ بسخَط" أنَا أقسُم أنِي سأقُوم بضرِبك حقًا! أنتظَر هَل لدِيك الحَق بأن تسخَر حتَى؟"



 𝙂𝙊𝙍𝙂𝙀𝙊𝙐𝙎 ᵀᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن